خدمات التنظيف

شركة تعقيم فنادق بالرياض

شركة تعقيم فنادق بالرياض مع قول خبراء الأمراض المعدية أن أسوأ تفشي فيروسات التاجية لم يأت بعد ، قامت العديد من المنظمات والشركات بتعليق السفر غير الضروري للموظفين. قيد الرئيس ترامب السفر من أوروبا لمدة 30 يومًا ، وعلقت العديد من خطوط الرحلات البحرية الرحلات في المستقبل القريب.

لكن السفر لم يتوقف تماما. لا يزال الناس يقومون برحلات للعمل والمتعة على حد سواء ، مع الاستفادة من الصفقات التي نتجت عن الأزمة الصحية الدولية.

إذا كنت تخطط للبقاء في فندق ، فهناك بعض الاحتياطات التي يجب عليك اتخاذها.

وفقًا لبعض الخبراء ، يجب على المسافرين تطهير الأسطح في الغرف أو المرافق أينما كان من غير المعروف من يستخدمها آخر مرة.

يقول أدريان هيزلر ، المدير الطبي لشركة Healix International ، وهي شركة متخصصة في خدمات الأمن والطب الدولي وخدمات المساعدة في السفر: “أنت لا تعرف من أين يأتي [نزلاء الفندق السابقون]”. “كان بإمكانهم القدوم للتو من ميلانو و [كانوا] هناك ، يسعلون بعيدًا.”

أفادت وكالة أسوشييتد برس أن فيروس التاجي الجديد يمكن أن يعيش ما يصل إلى ثلاثة أيام على بعض الأسطح ، مما يجعل مسح نقاط الاتصال إجراءً وقائيًا جيدًا.

يكاد يكون من المستحيل مسح بعض المساحات في الفنادق ، مثل الردهة ، حيث يتم استبدال بطاقات الائتمان والعدادات ، بمفردك. ومع ذلك ، هناك أماكن أخرى يحتمل أن تكون ملوثة

غرفة الضيوف

قد تبدو الغرفة نظيفة عند تسجيل الوصول. ولكن لا يمكنك التأكد من أن المستأجر السابق للغرفة كان خاليًا من الفيروسات.

“إذا افترضت أن شخصًا ما كان يسعل بعيدًا ، فقد يساعدك ذلك في تركيز عقلك على التفكير ،” حسنًا ، دعنا ننظف كل شيء سوف أتطرق إليه ، “وامسحه فقط بمسح الكحول”.

يجب على المسافرين إلقاء نظرة حول الغرفة والنظر في جميع الأسطح التي سوف يلمسونها.

بالإضافة إلى النقاط الواضحة مثل أجهزة التحكم عن بعد ، والمنبهات ، والهاتف الأرضي ، هناك نقاط يسهل التغاضي عنها ، مثل مقابض الخزائن والأدراج ، وأبواب الأبواب ، وأقفال الأبواب ، ومفاتيح الإضاءة ، وأسطح المكتب ، وكتيبات أو كتيبات المعلومات.

توصي شركة النقاء بأن يقوم الضيوف بتنظيف نقاط لمس غرفهم باستخدام مناديل معقمة بنسبة 70 بالمائة من الكحول.

العناصر ذات الاستخدام الواحد المختومة ، مثل مشروبات الميني بار ، لا تتعلق  ؛ ومع ذلك ، فقد أوصى بالسفر مع زجاجة مياه شخصية وأقداح لتجنب استخدام الأواني الزجاجية المحتملة.

يقول: “لن أستخدم النظارات في الغرفة”.

الحمام

نفس النصائح لتعقيم غرفة الفندق تذهب إلى حمامها. نظف أسطحه وصنابيره ومقابضه قبل الاستخدام ، وكما قال هيزلر ، تجنب استخدام النظارات.

يوصي شركة تعقيم فنادق بالرياض  بوضع أدوات النظافة داخل حقيبة أدوات الزينة بدلاً من تفريغها على منشفة على المنضدة.

مركز اللياقة البدنية والمسبح

وفقًا لهيزلر ، قد يكون استخدام مركز اللياقة البدنية أثناء تفشي المرض أكثر صعوبة من قيمته.

 “فيما يتعلق بالنادي الرياضي والجاكوزي ، لا يمكنني أن أتخيل أنه من المعقول الذهاب لزيارة هذه”. “لديك كل أنواع الأشياء على المعدات ، وإذا كنت ستستخدمها ، فستقضي ساعات في مسح المعدات باستمرار.”

من البدائل السهلة لاستخدام صالة الألعاب الرياضية التمرن في غرفتك أو الركض بالخارج.

“ما يجب أن تفكر فيه هو” هل يدخل المرضى في تلك البيئات؟ ” “ما هو احتمال أن يقفز شخص مصاب بالحمى إلى حمام السباحة أو يستخدم الجاكوزي ويعاني من هذا المرض؟ لكن من يعلم؟”

مطعم الفندق

توخي الحذر عند تناول الطعام في المطاعم ، وخاصة وجبات الإفطار ذاتية الخدمة.

“ليس الطعام كثيرًا ، ولكن التأكد من عدم استخدام الأسطح التي تلمسها بشكل عام”.

وهذا يعني تجنب أواني الخدمة الجماعية في البوفيهات ، أو ، حسب رأي هيزلر ، تخطيها تمامًا.

“الناس في جميع أنحاء البوفيهات ، أليس كذلك؟ يقول هيزلر: “يتم تركهم طوال الإفطار لمدة ثلاث ساعات”. “لديك أناس يميلون عليهم ، يلتقطون طعامهم ، على أمل استخدام الملاقط. لكن من يعلم؟ الملاقط التي يستخدمها الجميع لا تُمسح أبدًا “.

“امسح أدوات المائدة الخاصة بي بالمناديل حتى أعرف أنها نظيفة”.

[Total: 1    Average: 5/5]

ابو يوسف

مدير تسويقى متخصص في ترويج وتسويق الخدمات المنزلية من شركة نقاء ومنها تنظيف الفلل والشقق والقصور - تنظيف الخزانات - عزل الخزانات - كشف تسربات المياة - نقل الاثاث بين مدن الخليج -

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق