شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض

شقتك هي المملكة الخاصة بك ، و هي المرآة التي تعكس مدى اهتمامك بأدق التفاصيل بحياتك ، و مدى حرصك على الكمال , و كلما كانت شقتك ذات رونق و بهاء في مظهرها العام ، كلما تضاعف إحساسك بالراحة و الطمأنينة و السكينة ، و لن يتم ذلك إلا بحصولك على مستوى عال من النظافة و الترتيب .

و التنظيف اليومي أمر لابد منه ،  لكن في نفس الوقت فإن أعمال التنظيف المنزلية اليومية من الأشياء المرهقة جدًا و التي تستهلك الكثير من الوقت و المجهود ، لذا تقدم لك شركة النقاء لخدمات تنظيف الشقق بالرياض خلاصة خبراتها الواسعة في مجال التنظيف الشامل و المتكامل .

أفكار رائعة لتنظيف شقتك مع شركة تنظيف شقق بالرياض

من منطلق حرص الشركة على دعم العملاء بشكل دائم ، نقدم لك بعض الأفكار الرائعة التي تعينك على تنظيف شقتك ، و في وقت قياسي لا يتعدى بضع دقائق يوميًا ، منها الأفكار و الإرشادات التالية :

  •  كي لا يتم الشعور بالتعب و الإجهاد بسبب التنظيف على مرحلة واحدة ، يمكنك تقسيم وقتك على مدار اليوم في القيام بأعمال تنظيف بسيطة لا تستغرق الكثير من الوقت ، مثل إزالة أي أغراض ملقاة على الأرضيات في كافة غرف الشقة و الصالون ، مثل الأوراق أو الحقائب الشخصية أو ألعاب الأطفال الصغيرة ، و هذه الخطوة وحدها تحقق لك الإحساس بالترتيب و النظام و التناسق في المكان .
  •  تنظيف الأرضيات صباحًا و في مساء كل يوم ، و ليس بشرط أن يتم غسل الأرضيات على مدار اليوم ، لأن في ذلك بعض المبالغة و هدر للوقت ، بينما غسل الأرضيات في الصباح يشعرك بالانتعاش و تجدد الطاقة ، و في المساء قبل النوم  يشعرك بالراحة بالمبيت في منزل نظيف و عطر ،
  • و كذلك يقلل من فرص تجول الحشرات ليًلا مثل الصراصير و النمل ، لأن الليل و الظلام و وجود بقايا أو فتات طعام على الأرض كلها عوامل تغري الحشرات بالخروج من مكامنها للبحث عن الغذاء ، مما يعني بالتالي حدوث التلوث الذي نحن في غنى عنه و عن أضراره  .
  • مسح الأتربة من الأمور الشاقة التي لا مفر منها يوميًا ، نظرًا للمناخ الخليجي الذي تنتشر فيه العواصف الترابية و الرملية صيفًا و شتاءًا ، مما يضاعف من أعبائك في تنظيف المنزل ، لكن يمكنك بخطوة بسيطة التجول في الشقة بممسحة خفيفة مرطبة ببعض الماء – و ليست مبللة – ممتزجة بقليل من المنظف ،
  • و مسح كافة الأسطح التي تنتشر عليها الأتربة ، مثل الموائد و المناضد ، و المكاتب  و الأرفف ، و الكنب المصنوع من الجلد و غيرها من الأسطح ، و سيتألق المنزل بهذه الخطوة البسيطة بالنظافة ، مع مراعاة تجديد الممسحة أو المنشفة بعد مسح كل سطح ، كي لا تنتقل الأتربة من مكان إلى آخر .
  • تعطير المنزل من الأمور الهامة التي تشعرنا بالتجدد و الحيوية ، كذلك لتبديد آثار روائح الطبخ المتكررة ، و التي لا ينجح شفاط الأدخنة بالمطبخ في إزالتها تمامًا ، و كذلك في حال تم استقبال الضيوف و الأقارب يجب تعطير المكان حرصًا على راحتهم و سعادتهم .

شركة النقاء من الشركات المميزه في تنظيف الشقق

يمكنك استعمال المواد الطبيعية في التعطير ، و يعد البخور بأنواعه المختلفة من أفضلها ، يليه في الاستعمال الزيوت العطرية الفواحة ذات الروائح العبقة ، و التي يكون بعضها مركزًا مما يمنح منزلك عطرًا هادئًا يدوم طويًلا دون مشقة أو اضطرار لإعادة تكرار التعطير مرة أخرى خلال وقت قصير ، و منها زيت اللافندر ، و زيت خشب الأرز ، و زيت الريحان ، و من الزيوت العطرية الرائعة كذلك زيت الياسمين .

و ننبه على ضرورة أخذ قسط من الراحة يوميًا أثناء القيام بأعمال التنظيف ، و ضرورة تقسيم الوقت كما أسلفنا بالقيام بمهام التنظيف على فترات و مراحل على مدار اليوم ، لأن لبدنك عليك حق .

%d9%86%d8%b8%d8%a7%d9%81%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%82%d9%82-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6

أفكار لتنظيف غرف النوم و غرف الأطفال       

رغم أن الغرف من الأماكن الخاصة التي لا يدخلها الغرباء غالبًا ، إلا أنها كذلك مثل بقية المنزل تحتاج إلى تعهد دائم بالنظافة و الاهتمام و الرعاية ، و منها غرف النوم الأساسية و الفرعية ، و غرف الأطفال ، و غرف الضيوف .

و إليكم تلك الأفكار الرائعة لتنظيف الغرف :

اولا : البدء بغسل الملاءات و المفارش و أغطية الوسائد من الأمور الهامة ، مع تبديلها بأخرى نظيفة و عطرة ، و ينبغي القيام بذلك التبديل كل 3 أيام على الأقل لضمان النظافة التامة ، و حرصًا على الصحة العامة من الجراثيم و البكتيريا و الحشرات ، خاصة تلك الأنواع التي تستوطن غرف النوم مثل بق الفراش ، الذي يسبب أمراض متعددة منها حساسية الجلد و الضعف العام و الهزال ، لأنه يتغذى على الدم الذي يمتصه من الجلد أثناء النوم .

ثانيا : يجب تعريض الأغطية و الألحفة لأشعة الشمس المباشرة يوميًا ، بوضعها في الشرفة لمدة ساعة على الأقل ، لضمان تعقيمها تمامًا ، مع الحرص على تنفيضها من الأتربة جيدًا قبل إدخالها للغرفة ثانية . 

ثالثا : غسل أرضيات الغرف بالماء الممتزج ببعض المسحوق المنظف ، بالإضافة للقليل من السائل المعقم و المطهر ، باستخدام الممسحة اليدوية ذات اليد الطويلة المخصصة لهذا الغرض ، مع التجفيف الجيد بعدها لعدم الإنزلاق على الأرض أثناء المشي .

مع كل الإرشادات و الأفكار السابقة ، نضمن الحصول على منزل نظيف و صحي يبهرنا شخصيًا قبل ضيوفنا ، و يوفر لنا الراحة و السعادة المنشودة ، و يمكن كذلك الاستعانة بخدماتنا في أفضل شركة تنظيف شقق بالرياض لمزيد من النتائج الطيبة .

يسعدنا ويشرفنا تواصلكم معنا عبر هاتف الشركة /  0532144004

   

 

Our Score
Our Reader Score
[Total: 1 Average: 5]

اترك رد

إغلاق
إغلاق