شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة   شركتنا الشركة الاولى في تنظيف الكنب , والكنب من الأساسيات في المنزل ولا بد من تنظيفة وتعقيمة ونحن لدينا المواد المختصة في تنظيف وغسيل الكنب ب المدينة المنورة مع التعقيم  والتعطير .

كل بيت يهمة في المقام الأول تنظيف الكنبتنظيف السجاد – تنظيف المجالس ومن الأساسيات الموجودة بالمنزل ويجب تنظيفه وغسيلة جيدا , وشركة النقاء متخصصة في تنظيف الكنب في مكانة بطريقة آمنة وصحيحة ومن هنا شركة النقاء كير  تعتبر افضل في هذا المجال .

شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

كيفية يتم تنظيف الكنب ؟

  • 1- اولا المواد المستخدمة في تنظيف الكنب وغسيل السجاد مواد خاصة بالتنظيف والتعقيم وشركتنا تتميز عن باقي الشركات في عملية التنظيف وبطريقة آمنة
  • 2- الماكينات المستخدمة في تنظيف الكنب ماكينات حديثة متخصصة في ازالة البقع وتعقيم ما يتم تنظيف مع التعطير
  • 3- العمالة مدربة على كيفية تنظيف الكنب بافضل الطرق حتى نعطي افضل النتائج التى ترضي عملائنا
  • 4- نتميز اننا لنا القدرة على تحمل العمل ونعمل على مدار اليوم 24 ساعة وهذا ما يميزنا حتى اصبحنا الشركة الوحيدة في المدينة المنورة في تنظيف الكنب وتنظيف السجاد وتنظيف المجالس نظافة تامة مع التعطير .

مجال تنظيف الكنب شركات كثيرة تعمل فيه ولكن تختلف الجود والدقة من شركة لاخرى ونؤكد لكم ان شركة النقاء هي الشركة الأولى في غسيل الكنب بالمدينة المنورة , وشركة النقاء تميزت بالخبرة وتصل 12 عاما في مجال النظافة عامة وتنظيف الكنب والسجاد خاصة .

شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة

ماذا يتمنى العميل من شركة التنظيف ؟

اولا : يحتاج العميل الى الدقة والجودة والاتقان في العمل ونتيجة ممتازة لذلك لا تتردد في الاتصال بنا نحن في خدمتكم وسنظل دائما في المقدمة ونلبي كل ما تحتاجة من تنظيف كنب وتنظيف مجالس وغسيل سجاد بافضل طرق التنظيف

اتصل الان وسوف نصلك في الوقت الذي يناسبك وسوف نعطيك افضل النتائج التي ترضينا اولا ثم ترضيكم

عزيزي العميل الكلام كثير عن النظافة ولكننا الافضل في غسيل الكنب المدينة المنورة وسوف نعمل جاهدين على تطوير الشركة دائما من حيث المواد المستخدمة والماكينات الحديثة والعمالة المدربة

شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

إن المحافظة على نظافة طقم الكنب أمر مرهق لأنها معرضة للغبار أو انسكاب المشروبات، والكنب جزء أساسي من أي أثاث منزلي ويتواجد في العديد من الحجرات على مختلف أنواعه وأشكاله وألوانه، وفي هذا المقال سنقدم لسيدة المنزل بعض الإرشادات والنصائح والخلطات التي ستسهل هذه المهمة الشاقة.

نصائح للمحافظة على الكنب

تقدم شركة النقاء قبل الشروع في تنظيف الكنب بعض النصائح التي عليك تذكرها، ومنها:

  • التنظيف الدوري للكنب أمر مهم جداً ويقلل العبء والجهد في التنظيف.
  • لا تلجئي للمواد الكيميائيّة المبيضة؛ فذلك سيتسبب بتشويه وتغير نسيج الكنب.
  • إن التخلّص من أي بقعة بسرعة حال حدوثها أسهل بكثير من تنظيفها لاحقاً.
  • مسح الغبار أولا بأول يمنع تشكل طبقة كبيرة منه والتي ستتحوّل لطبقة يصعب إزالتها.
  • إن الإكثار من السوائل أثناء التنظيف خطأ شائع فتجنّبيه.
  • إن تعريض الكنب لأشعة الشمس سيسهم في تغير لونها، عرضي الكنب لهواء المكيف ليجف بعد تجفيفه بقطعة قماش قطنية.
نصائح للمحافظة على الكنب
نصائح للمحافظة على الكنب

طرق تنظيف الكنب

إن تنظيف الكنب أمر حساس ومرهق، نقدم لك بعض الوصفات للتخلّص من بقع وأوساخ الكنب، ومنها:

  • سحب الغبار عن الكنب خاصة العالق بين الحواف والأطراف باستخدام مكنسة كهربائية أو ماكينة تنظيف الكنب.
  • خلط نصف كأس ماء، ونصف كأس خل مع المواد المستوردة في تنظيف الكنب ليتكون لديك مزيج جيد لتنظيف الكنب، ثم وضعة بالماكينة الخاصة بغسيل الكنب ، وتنظيف الكنب بالماء والصابون بعد تجفيفه بقطعة قماش جافة.
  • يستخدم محلول الماء والكحول للتخلص من العفن، ومثبت الشعر للتخلص من البقع المستعصية، والكحول على قطعة قطن لبقع الحبر، أما بقع طلاء الأظافر فيستخدم لها الأسيتون، ومسحوق البكينغ بودر للدهون والشحوم، ويستخدم الليمون للبقع الداكنة، أما بقع العلكة فتزال بالثلج ثم الكشط بسكين، ووبر الحيوانات يزال بالقفازات المطاطية عن طريق جمعه والتقاطه.
  • للحصول على رائحة عطرة أثناء التنظيف استخدمي أي عطر تفضلينه إلى جانب بخاخ المفارش، وافركي الكنب بسرعة بالمزيج بقطعة قطنية؛ وستحصلين على كنب نظيف برائحة عطرة.
  • إذا احتاجت لشركات تنظيف الكنب حيث ستقوم بهذه العمليّة بافضل الوسائل والماكينات
التقييم
اضغط لتقييم المقالة
[Total: 0 Average: 0]