شركة عزل اسطح بجدة: يعتبر نشاط عزل اسطح المنازل والمكاتب إضافة إلى المصانع والشركات المختلفة من أهم الأنشطة التي تهدف إلى حماية أسطح تلك الأبنية وغيرها من عوامل الطقس المتغيرة فضلًا عن إضفاء حالة جوية أفضل داخل تلك المنازل أو المصانع والشركات، ولهذا يعتبر ذلك المجال ميدانًا للتنافس بين كافة الشركات وعليه تظهر شركة عزل اسطح بجدة لتوفير خدماتها المتميزة إلى عملائها المحترمين.

ما تقدمه شركة عزل اسطح بجدة

وبالحديث عن شركة عزل اسطح بجدة، فإنها تعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال على مستوى القطر أو الدولة بأكملها، فالشركة تمتلك من المؤهلات العلمية والعملية والكفاءة والخبرات الباع الطويل في هذا المضمار، حيث تقوم شركة عزل اسطح بجدة على استخدام أفضل الوسائل وأحدثها وأعلى تقنية حديثة عرفها ذلك المجال منذ ظهوره ثم توسعه وانتشاره،

وهذا المجال تحديدًا يقوم على الاعتماد على العديد من الوسائل، من بينها العوامل الحرارية والرطوية الكثيرة، و شركة عزل اسطح بجدة تمتاز عن غيرها بتمتعها بكافة المعايير المثالية في هذا المجال ليس على مستوى القطر أو المنطقة، بل وتصل أحيانًا إلى المستوى العالمي هذا وتعد شركة عزل اسطح بجدة من أفضل الشركات بالمدينة في هذا المجال وهي تقوم على تدريب مجموعة منتقاة من العمال على أعلى مستوى من الخبرة والتميز في كافة أنشطة العزل العديدة.

ما تقدمه شركة عزل اسطح بجدة
ما تقدمه شركة عزل اسطح بجدة

الأسباب التي جعلت شركة عزل أسطح بجدة الأفضل :

كما ذكرنا في المقدمة فنحن شركة عزل أسطح بجدة تعتبر واحدة من أفضل شركات ذلك المجال، إن لم تكن أفضلها على الإطلاق فهي تمكنك عزيزي العميل من التخلص من مشكلة الشمس المؤرقة والتي تترك آثارًا سلبية على سطح منزلك أو شركتك أو مؤسستك، ومن أهم المميزات التي تتمتع بها شركة عزل أسطح بجدة عند تقديم خدماتها لك:

  1.  أن شركة عزل مائي  متخصصة في أنشطة عزل الحمامات.
  2.  الشركة متخصصة كذلك في أعمال عزل الصوت العديدة.
  3. كما أن الشركة تتخصص كذلك في عمليات عزل الخزانات باختلاف أنواعها وأشكالها، ومن بينها ما يُعرف بـ “العزل الايبوكسي”، والذي تصرح بها وزارة الصحة في الدولة.
  4. كما أن لشركة عزل مائي باع طويل في عزل مختلف الأسقف المبلطة منها وغير المبلطة أيضًا.
  5. تقوم شركة عزل اسطح بجدة على توفير الحماية الكاملة لأسطح منزلك أو شركتك عزيزي العميل ضد الأمطار الغزيرة والتي قد تتحول إلى سيول، والتي قد تسفر عن خسارتك لدهانتك.
  6.  شركة عزل اسطح من الضوضاء والحرارة والعزل المائي لها التخصص والريادة أيضًا في عمليات عزل المطابخ.
  7.  تحافظ شركة عزل اسطح بجدة كذلك على الأسقف المنزلية الآيلة والمعرضة فعليًا إلى التآكل أو التلف لا قدر الله.
  8.  ولا ننسى هنا أن نذكر أن الشركة لها نجاحات كبيرة في مجال مقاومة النفاذية الموجودة في بعض الأسطح والمتعلقة منها تحديدًا بالمياه.

ما أهم المشاكل التي تواجه الأسطح عن تعرضها للرطوبة المرتفعة أو الحرارة العالية:

  • تعتبر من أهم المشكلات التي تواجه الأسطح ولا تقل خطورة عن مياه الأمطار التعرض لأشعة الشمس الحارقة في فترات الصيف الصعبة وما قد يترتب عليها من رطوبة عالية أو حرارة بالغة الارتفاع أحيانًا، ونتناول هنا أهم تلك المشكلات المترتبة عليها والتي نجحت شركة عزل فوم بجدة في التغلب عليها أيضًا، وهي:
  • من الممكن أن تتسبب الرطوبة المرتفعة أو درجات الحرارة العالية في تسرب الكثير من الملوثات، بل والأملاح في أعلى الحوائط المختلفة أو الأسقف بشكلٍ عامٍ.
  • وربما تتسبب أيضًا في حدوث تلف للطلاء أو الدهانات المختلفة في داخل المكان.
  • من أخطر الأمور كذلك التي تسببها درجات الحرارة المرتفة والرطوبة، في حدوث مشاكل وتآكل لجميع أنواع المعادن، والتلف لتلك المعادن، ومثال ذلك حديد التسليح الخاص بالمؤسسة أو المنزل، وربما الأبواب المعدنية، أو مختلف الهياكل، والكثير الكثير من المشاكل الأخرى.
  • قد تتسبب الحرارة العالية والرطوبة المرتفعة أيضًا في تلف الكسوة الخاصة بالجدران بل وربما تصل إلى تشوه المباني من الخارج والداخل.
  • كما أنها قد تؤدي كذلك إلى انفصال السيراميك سواءً عن الجدران في حال الحمامات، أو الأرضيات في مختلف أرجاء المكان.

 

الطرق التي تعتمد عليها شركة عزل فوم بجدة في عملها

كما تختلف الأسطح، في المنازل أو الشركات والمؤسسات وغيرها، فإن طريقة عزلها تختلف أيضًا، كما ترتبط كذلك برغبات العميل، وكذلك العروض المختلفة والمتميزة التي تقدمها شركة عزل فوم بجدة، وترتبط أيضًا بعامل الوقت الحالي أو المؤجل بالنسبة للعميل، وعلى كل الأحوال فإن لعزل الأسطح طريقة عديدة، نتناول منها على سبيل المثال لا الحصر طريقتين، أولهما تقليدية، وثانيهما ما يُعرف بـ “أنظمة السطح المقلوب”.

1– نظام الأسطح التقليدية:

وهذا النظام تحديدًا يعتمد على القيام بوضع طبقة من العازل المائي، إلى أن يكون طبقة فوق طبقة ثانية من العازل ولكن من النوع الحراري وتعمل شركة عزل فوم بجدة عليه، ويرجع السبب في ذلك، إلى الحاجة لإبعاد العازل من النوع الحراري تمامًا عن المياه، وتقوم شركتنا في هذا الإطار،

بالاعتماد على جملة من العوازل، المُساعدة على امتصاص الماء بشكلٍ لا بأس به، وفي ظل ذلك النظام، يجري عرض لفائف العزل المستخدمة إلى مجهودات عديدة تبعًا لدرجات الحرارة المتقلبة بين النهار والليل، وإلى جانب هذا كله، تم التحقق من تعرض أجهزة الدش والتكييف المختلفة الموجودة على تلك الأسطح إلى إجهادات كثيرة جراء ذلك.

1- نظام الأسطح التقليدية:
1- نظام الأسطح التقليدية:

2– الأنظمة المختلفة للسطح المقلوب لدى شركة عزل الاسطح بجدة:

أما عن الطريقة الثانية التي تتبعها شركتنا، والمعروفة باسم “السطح المقلوب”، فهي تقوم على القيام بوضع طبقة من العازل الحراري فوق العازل المائي، على عكس الطريقة الأولى، وفي هذا المضمار، تحدث الكثير من الإجهادات، والتي تنتج عن التعرض لدرجات الحرارة العالية الناجمة عن أشعة الشمس القوية والحارقة،

وتحرص شركة عزل الاسطح بجدة في هذا النظام، على اختيار أنواع متميزة من طبقات العازل الحراري والذي يقاوم الامتصاص، فشركة عزل اسطح يُحسب لها اعتمادها على أعلى وأفضل الإمكانات الحديثة، والتي تتنوع ما بين العزل الحراري والعزل المائي.

التقييم
اضغط لتقييم المقالة
[Total: 1 Average: 5]