مؤسسة النقاء افضل شركة نقل اثاث بالاحساء والمملكة السعودية بالكامل حيث انها تقوم بعمليات فك  وتركيب و نقل الاثاث و تخزينة باقل الاسعار و باستعمال افضل المواد على الاطلاق لتغليف الاثاث  بجميع القطع المتغايرة الاحجام و الاشكال.

افضل شركة نقل اثاث بالاحساء

توفر النقاء سيارات مخصصة لنقل الاثاث تمنع حركة الاثاث بداخلها لنقل الاثاث فى كل ارجاء المملكة و هذا كونها مخصصة لنقل الاثاث من دون اى خسائر حيث توفر الشركة جميع انواع مواد التغليف  بالاضافة الى ان شركتنا لديها مستودعات خاصة لتخزين الاثاث بمختلف الانواع فى حال اراد الزبون

تخزين الأثاث لمدة من الزمن و تمتاز هذه المستودعات بالتالى:

نوفر بداخلها اجهزة انذار متطورة و دولية كما يتوافر أدوات تنقية الرياح الدولية و التى تتخلص من الاتربة  و النداوة و جميع الملوثات لضمان افضل تنقية للهواء و بالتالى حماية وحفظ الأثاث و خلوه من اى حشرات  كالنمل او البق و البراغيث والصراصير ونظافة الاثاث و ايضا المستودعات يوجد بها فرق رقابية لضمان  الامان الكامل و افضل حراسة له حيث يتم التاكد من وجود القطع كل يوم و انها لم تتعرض لاى مشكلات  كما يتواجد لدينا فريق مختص بالاهتمام بنظافة و تطهير المستودعات على يومياً .

المؤسسة من اقدم شركات نقل اثاث بالاحساء و تملك من الخبرة فى الشغل الفعلى أعوام كثيرة.

تمتاز شركة النقاء بوجود فريق فريد من العمال و المتخصصون

افضل شركة نقل اثاث بالاحساء
افضل شركة نقل اثاث بالاحساء

ارخص شركة نقل اثاث بالاحساء

مؤسسة النقاء هى الحل الامثلوالارخص  لكم اذا اردتم نقل الأثاث او تخزينه او حتى تنظيفه عقب او قبل النقل وهذا لان شركة نقل اثاث بالاحساء تقدم الكثير و الكثير من التخفيضات المتفردة للشركة و افضل العروض التى بالتاكيد ستنال اعجابكم.

  1. يتم اولا تغليف الاثاث باستعمال مواد تتناسب مع نوع الاثاث على طريق المثال المواد المطاطية و الاشرطة الاصقة و مواد اللباد او القماش الغير منسوج الى منحى مواد بلاستيكية غير مشابهة  والاوراق.
  2. عقب عملية التغليف يوضع الأثاث باكمله فى العربات الخاصة لعملية النقل و التى يتم تخصيصها تحديدا لنقل الاثاث حيث يتم استيراد بطانات حاويات النقل من الاسواق الاوروبية إلى أن ينتهي التاكد من الامان الكامل للعفش المنقول عن طريق شركة نقل اثاث بالاحساء فتلك البطانات تمنع اصطدام الأثاث بعضه ببعض او حتى ان يهتز اثناء الانتقال.
  3. سيارات نقل اثاث بالاحساء مزودة بجهاز ال GPS التى تمكنك من التعرف على خط سير المركبات و الاطمئنان التام على الاثاث فى اثناء النقل،  فاهم ما لدينا هو راحة و أطمئنان الزبون و ثقته الغالية بنا.
  4. شركة نقل اثاث بالاحساء في هذا الوقت من العام تقوم بطرح تخفيضات و عروض متفردة نأمل ان تنال اعجابكم .. انتهزوا العروض و اتصلوا هذه اللحظة لتخزين او نقل او تغليف او حتى صيانة و تطهير عفشكم.
ارخص شركة نقل اثاث بالاحساء
ارخص شركة نقل اثاث بالاحساء

الحفاظ علي الاثاث

تنصح شركة نقل اثاث بالاحساء بتعريض الاثاث لاشعة الشمس لاطول وقت ممكن حتى تمنع دخول  الحشرات كالبق والبراغيث و الذى يأتى فى الاثاث الذى ترتفع به نسبة النداوة ( الماء الرطب ) .. كما ان الشمس عامل تعقيم طبيعى .(يمكنك الاستغناء عنها بتنظيف المفروشات بالبخار ).

تنصحك شركة النقاء بتطهير وغسيل الاثاث بالمكانس الكهربية على الاقل مرة اسبوعيا و على الاكثر مرتين في الاسبوع حتى لا يحترق او تبهت الالوان الخاصه بالعفش حتى و ان كان الاثاث بلون .

التقييم
اضغط لتقييم المقالة
[Total: 1 Average: 5]