شركة تخزين اثاث بالرياض أن اعتمادك على شركة النقاء لتخزين الاثاث هو القرار المناسب والسليم في نفس الوقت ويرجع جزمنا بهذه الحقيقة أننا افضل شركة تخزين اثاث بالرياض .

محتوي الموضوع

تواصل الان

0553781296

هل لديك أثاث و ترغب في تخزينه ؟ لا عليك سوى الاتصال شركة تخزين اثاث بالرياض و اترك هذه المهمه لنا بالكامل، لن تحتاج إلى تفكيك العفش بنفسك، ولن تقوم بتغليفه، لن تحمل هم البحث عن سيارات النقل، ولن تقلق مطلقًا على أثاثك، تأكد أنك تتعامل مع الأكثر احترافًا في هذا المجال، الأكثر تميزًا، والأكثر حرصًا على أثاثك وكافة أغراضك.

شركة تخزين اثاث بالرياض
Furniture storage company in Riyadh

تاكد عزيزي العميل أنك تتعامل مع أكثر شركات تخزين الأثاث شعبية في الرياض وكافة انحاء المملكة، لذا كن مطمئن، شركة تخزين اثاث بالرياض اسم له تاريخ .

افضل شركة تخزين اثاث بالرياض

إذا أردت التعرف جيدًا على شركة تخزين اثاث و ترى بنفسك مدى تميزنًا وكيف نتعامل بحرص مع الأثاث ، يمكنك زيارة مستودعات تخزين الأثاث الخاصة بشركتنا والمنتشرة في كافة أنحاء المملكة؛ لترى عالم آخر من الإبداع والتميز, لا يمكن أن يختلط أثاثك بأثاث غيرك، ولا يمكن أن يحدث أي فقد أو تلف في الأثاث، نحمي أثاثك من السرقة ، ونوفر كافة وسائل الأمان للحفاظ عليه.

اتصل بشركتنا لتوفر الوقت والمجهود وتحافظ على أثاثك

ولكن إن لم تستطع اختيار مكان تخزين اثاث بعناية اتصل بشركتنا؛ لأننا نمتلك أفضل المستودعات المصممة خصيصًا لهذا الغرض، فقد تم تقسيمها لغرف تحتوي على أرفف بعيدة عن الأرض لعد وصول الحشرات إليها، كما تم تحتوي على أجهزة أمان ضد الحرائق، ويتم تنظيف الأثاث بشكل دوري للحفاظ عليه.

وتمنح الشركة فترات ضمان ضد عيوب التخزين تمتد طوال فترة تخزين الأثاث لدى الشركة، لذا تضمن شركة تخزين اثاث بالرياض ( Furniture storage company in Riyadh ) تخزين مثالي وحماية للأثاث .

تقدم لنا شركة النقاء افضل شركة تخزين اثاث بالرياض اليوم حل لجميع المشاكل التي تزعجك، تقدم لنا المخازن المخصصة بأعلى الإمكانيات لتخزين الأثاث وتخزين الأدوات والأجهزة الكهربائية وتخزين الأشياء المصنوعة من الزجاج لحمايتها من الانكسار، كما تتميز هذه المخازن بأنها مهيئة وجهزة من كل الجوانب لتخزين الأثاث؛ وأهم هذه الجوانب هي درجة حرارة المناسبة للتخزين، كما تغليف الأثاث الخشبي وغير ذلك من الجوانب التي تحمي أثاثك.

افضل شركة تخزين اثاث بالرياض
افضل شركة تخزين اثاث بالرياض

نقل وتخزين اثاث بالرياض

وتتميز شركة تخزين اثاث بالرياض عن غيرها من الشركات في نفس المجال بالأشياء الآتية:

  •  تقوم شركة النقاء لتخزين الاثاث بالتعاقد مع عملائها عن طريق نوعين من العقود؛ النوع الأول: هو خاص بالعقود السنوية، أما النوع الثاني: فهو خاص بالعقود الشهرية، ويختار العميل ما يناسبه من أنواع العقود
  •  بعد تعبئة العفش تقوم شركة تخزين اثاث بالرياض بوضع ورقة على كل كرتونة لتبين ما يوجد بداخل كل كرتون.
  •  تقدم شركة تخزين اثاث بالرياض لجميع عملائها خدمة نقل العفش من مستودعات الشركة إلى المنزل الجديد المراد نقل العفش به، وذلن باستخدام ونشات مهيئة لذلك .

شركات تخزين العفش بالرياض 

شركات تخزين العفش بالرياض هناك العديد من الاسباب التي تجعل صاحب المنزل يحتاج الي تخزين عفش منزله لفترة طويلة مع المحافظة عليه من أي أذي قد يلحق به  كالأتربة و الحشرات والقوارض من هذه الأسباب:

  • السفر لفترة طويلة.
  • رغبة صاحب المنزل في تغير الديكورات.
  • شراء عفش من الخارج لمنزل جديد او فيلا تحت التشطيب.

هذه الأسباب وغيرها تجعل صاحب المنزل يحتاج إلي تخزين العفش والاطمئنان علي سلامته. وهنا يأتي دورنا نحن شركات تخزين الاثاث بالرياض لنقوم بهذه المهمة والمحافظة علي اثاث منزلك من كل العوامل التي تعرض عفش منزلك إلي التلف فخدمه تخزين أغراض بالرياض نقدمها للعملاء بأعلى جوده.

شركات تخزين العفش بالرياض 
شركات تخزين العفش بالرياض

كيف تقوم شركات تخزين الاثاث بالرياض بعملية نقل العفش الي مخازنها:

  • في البداية نتلقى اتصال من احد العملاء يبدي رغبته في قيام شركتنا شركات تخزين العفش بالرياض بتخزين عفش منزله.
  • نقوم علي الفور بإرسال عمالنا إلي منزل العميل لمعاينه العفش المراد تخزينه ومعرفة فترة تخزين العفش وإبلاغ العميل بتكلفة تخزين العفش.
  • ومن ثم نقوم بتنظيف العفش جيدا من اي أتربة .
  • بعدها يقوم عمال شركتنا بفك العفش إلي قطع لتسهيل عملية نقلة إلي مخازن شركة تخزين عفش بالرياض وترقيم كل قطعة وتغليف القطعة بالطريقة المناسبة لها.
  • تغليف الستائر والمفروشات في اكياس وتفريغ الهواء منها للمحافظة عليها من الحشرات.
  • تغليف الاجهزة الكهربائية كالتلفزيون والثلاجة والغسالة وغيرها بالفلين المقوي لحمايتها من أي صدمات.
  • بالنسبة لأدوات المطبخ يتم تغليف كل قطعة بالطريقة المناسبة لحمايتها من اي كسر او تلف.

مرحلة تغليف العفش

  • ثم تتم عملية نقل العفش الي سيارات شركات تخزين عفش بالرياض المعدة مخصوص لحماية العفش من أي خدوش او تلف اما بإنزال العفش علي السلم أو باستخدام الاوناش في الأدوار العليا ومع القطع الثقيلة.
  • بعدها يتم توصيل العفش إلي مخازن شركتنا وتغليفه مرة ثانية للمحافظة عليه من عوامل الجو ووضعه داخل الصناديق.
مرحلة تغليف العفش
مرحلة تغليف العفش

مميزات شركات تخزين العفش بالرياض :

  • اسعار شركتنا شركة تخزين اثاث بالرياض هي الأفضل في بالرياض .
  • نحن نهتم بوقت العميل فعملية نقل العفش إلي مخازنا تتم في اسرع وقت ممكن.
  • تقوم شركتنا بفك العفش بالكامل قبل نقل العفش إلي مخازن الشركة.
  • يستطيع العميل في اي وقت قبل انتهاء مدة العقد بأخذ أي جزء من العفش إذا أراد ذلك وترك باقي العفش في المخازن مع تغير العقد وتحديد السعر الجديد للجزء المتبقي.
  • خدمة العملاء متوفرة طوال اليوم للإجابة علي استفساراتك والاطمئنان علي العفش المخزن لدينا.
  • اهم ما يميز شركتنا شركة تخزين عفش بالرياض  عمالنا المدربين علي أعلي مستوي ولديهم دراية تامة بطرق فك العفش وتغليفه والحفاظ عليه في اماكن التخزين دون تعرض اي شيء الي التلف.

عمال شركتنا

  • تستطيع الذهاب الي مخازن شركتنا والاطمئنان علي جودة المخازن قبل تخزين العفش بواسطة شركتنا حتي تكون مطمئن علي عفش لدينا.
  • مستودعات شركتنا هي الفضل فمن الصعب أن تجد مستودع يحتوي علي كل هذه المميزات التي تقوم بدورها بالحفاظ علي ممتلكاتك من التلف فلا تتردد في التعامل مع شركتنا شركات تخزين العفش بالرياض .
عمال شركتنا
عمال شركتنا

نصائح شركات تخزين اثاث بالرياض عند تخزين العفش بنفسك داخل المنزل:

عندما تقوم بتخزين العفش داخل منزلك عليك إتباع الخطوات التالية لحماية العفش من التلف:

  • تهوية غرفة التخزين جيدا ودخول اشعة الشمس إليها.
  • رش الغرفة بالمبيد الحشري لضمان عدم دخول اي نوع من انواع الحشرات الي الغرفة.
  • تنظيف الغرفة جيدا من الأتربة وتطهيرها.
  • تامين أماكن النوافذ جيدا بتركيب السلك الشائك حول النوافذ لضمان عدم دخول الحشرات.
  • تنظيف العفش جيدا قبل تغليفه ثم تغليف كل قطعة جيدا بما يناسبها من ادوات التغليف.
  • فك العفش إلي قطع وترقيم كل قطعة لتسهيل تركيب القطع فيما بعد.
  • تغليف القطع القابلة للكسر جيدا ووضعها داخل كراتين محكمة الغلق وكتابة محتويات الكرتونة عليها من الخارج مع كتابة كلمة قابل للكسر علي الكرتونة.
  • وضع العفش افقيا وليس عموديا للحفاظ علية.
  • اذا كان تخزين العفش سوف يدوم لفترة طويلة من الأفضل تخزينه داخل شركات تخزين العفش كشركتنا شركة التخزين بالرياض .

الشروط الواجب توافرها في مستودعات التخزين حتي يكون عفشك في أمان مهما طالت فترة التخزين:

مستودعات شركات تخزين عفش

  • توفر التهوية الجيدة داخل المكان.
  • ان يكون المكان عالي السقف حتي يتم وضع قطع العفش الكبيرة دون ان يحدث احتكاك مع القطع والسقف.
  • وان يحتوي المكان علي مقاومة للرطوبة وارتفاع درجات الحرارة.
  • ان يكون المكان مغلق بإحكام حتي لا تتسلل إليه الحشرات.
  • تنظيف المستودع بشكل مستمر.
  • كذلك لابد من تهويه العفش والمفروشات كل فترة وتعريضها للشمس ثم اعادة تخزينها مرة اخري.
  • تامين المكان ضد الحرائق بأحدث الوسائل.

كل هذه الشروط تتوفر في مستودعات تخزين شركات تخزين عفش بالرياض فلا تتردد في الاعتماد علينا لتخزين عفش منزلك

فنحن بفضل الله سوف نوفر كل عوامل الأمان للعفش مهما طالت مدة التخزين حتي عندما يأتي وقت تسليم العفش يكون في أحسن أحوله فلا تتردد فقط اتصل علي ارقام شركات تخزين الاثاث بالرياض .

نتعامل مع الأثاث بأساليب علمية وعالمية، إيمانًا منا بأن الأثاث العصري والحديث يحتاج إلى عناية خاصة، كما يتطلب التعامل معه باحتراف وفهم طبيعة كل قطعة على حدا؛ من أجل التعامل معها بما يناسبها ويتوافق مع الخامات المصنعة منها.

شركة تخزين الاثاث هو الخيار الأفضل لأغلب الأسر هو تخزين اثاثهم حفاظاً عليه من التلف فى حالة سفر الأسرة للخارج وبقائهم بعيداً عن منزلهم فترة كبيرة من الزمن

فيكون خيارهم الوحيد هو اللجوء إلى شركة نقل عفش بالرياض و تكون متخصصة فى تخزين الاثاث للمحافظة عليه من الأتربة أو خوفاً من تعرضه لمخاطر مثل الرطوبة وبعيداً عن تعرضة لأذى الحشرات التى قد تتغذى على اخشابه القيمة وتتسبب فى فقدانه وخسارته.

السبب وراء الحاجة لشركة تخزين الاثاث

وتلجأ الأسر إلى البحث عن احدى الشركات المتخصصة فى عملية نقل عفش بالرياض وتكون خبيرة فى كيفية تعبئة وتخزين الاثاث لكونها مؤهلة فى عملية تخزين الأثاث بالطريقة الصحيحة لاعادته مرة اخرى بعد ذلك إلى الاسرة  عند انتهاء مدة سفرهم او غيابهم عن منزلهم وعودتهم مره اخرى إلى منازلهم .

شركة تخزين الاثاث هو الخيار الأفضل

شركة تخزين اثاث بالرياض وما هى آليات عمل شركات تخزين الأثاث؟

1- شركة تخزين الاثاث حيث تقوم الشركات المتخصصة فى نقل عفش المنازل والمكاتب والشركات بعملية تخزين الاثاث بتغليف الاثاث تغليفاً جيداً وصحيحاً حسب نوعية كل قطعة منه

وذلك للمحافظة علية ضد الأتربة او الغبار او الحشرات او لحمايته من تعرضه لأى اخطار خرى قد تلحق به مثل اخطار الكسر او التلف او الضياعة او غيرها من الاخطار المعرض لها اى اشياء ثمينة وباهظة الثمن.

2- شركة تخزين الاثاث حيث تقوم الشركة المتخصصة فى عملية تخزين الاثاث بعد القيام بعملية التغليف على اكمل وجة باختيار اسلوب التغليف المناسب والانتهاء منها

تقوم بتخزين الاثاث فى مخازن او مستودعات خاصة بالشركة والتى تكون مجهزة ومؤمنة بأحدث وسائل الأمان والحماية الحديثة ضد كل المخاطر كالاتربة والغبار والحشرات وامكانية تعرض الاثاث لمخاطر مثل السرقة او الضياع والتلف او امكانية ايضاً تعرضه لعوامل الرطوبة واحتمالية الحريق ومستعدة تماماً لتخزين الاثاث مهما كان حجمة ونوعيته.

3- شركة تخزين الاثاث حيث الشركات المختصصة لعملية تخزين الاثاث من الممكن ان تعطى نوعاً من الضمان على الاثاث المخزن لديها حيث تقوم بالتعويض عن اى خسائر قد تحدث له وذلك لزيادة ثقة العملاء بها ومعادوتهم الاستعانة بها حتى يزيع صيتها فى هذا المجال وتستطيع المنافسة فى الاسواق بتقديم الخدمة على اكمل وجة بكل امانة ومصداقية.

كيفية تغليف العفش لتخزينة ؟

شركة تخزين الاثاث حيث تقوم الشركة المتخصصة فى تخزين ونقل الأثاث بتغليف الاثاث واختيار اجود انواع التغليف الموجود فى الأسواق والذى يختلف بدورة لكل نوع من انواع الاثاث

حيث يتم اختيار التغليف المناسب لكل نوع من انواع الاثاث من امكانية الاختيار ما بين استخدام الكراتين او النايلون او استخدام المفرقعات فيتم تغليف ادوات المطبخ للمحافظة عليه ضد الكسر او الضياع باستخدام الكراتين المخصصة للها للمحافظة عليها من اى اخطار

قد تتعرض لها ويتم تغليف الاثاث الخشبى مثل غرف النوم او اخشاب الانتريها والصالونات وكل الاخشاب المتواجدة فى الشقة باستخدام النايلون للمحافظة عليه من الاتربة

اما اذا كانت ضلف الدولايب المعرضة للكسر لما بها من مرايات وزجاج باستخدام المفرقعات ويتم تطبيق نفس الشئ بالنسبة لإى زجاج فى الشقة مثل تغليف شاشات البلازما او عند وجود اطقم صينى او برسلين باستخدام ايضاً المفرقعات للمحافظة علية من اخطار النقل والتنزيل.

تعلم شركة تخزين اثاث بالرياض أن أثاثكم ثمين، ولكم الكثير من الذكريات مع كل قطعة أثاث، وأنكم دفعتم الكثير من أجل اقتنائه؛ لذا تتعامل بحرص شديد معه، وتُعيده إليك سليمًا تمامًا دون وجود خدش في أي قطعة منه.

شركة تخزين اثاث عنوان للتميز في مجال العناية بالاثاث  Furniture storage company in Riyadh

  1. استطاعت شركة تخزين اثاث أن تتميز في هذا المجال،
  2. أصبحنا الشركة الأولى في الرياض في مجال نقل الأثاث وتخزينه.
  3. نعمل على مدار الساعة من أجل تلبية كافة طلبات عملائنا الكرام.
  4. استطاعت شركتنا أن تقوم ببناء مستودعات تُغطي كافة انحاء المملكة لنكون دائمًا بالقرب من عملائنا .
  5. يتطلب الأثاث خبرة وحرفية في فكه؛ لذا لدينا أفضل الفنيين المتخصصين في كافة المجالات .
  6. تغليف الأثاث مسئوليتنا لذا نبدع ونبتكر في اكتشاف الوسائل والأساليب المستخدمة في تغليف الأثاث للحفاظ على كل قطعة.

افضل شركة تخزين اثاث بالرياض

إذا أردت التعرف جيدًا على شركة تخزين اثاث و ترى بنفسك مدى تميزنًا وكيف نتعامل بحرص مع الأثاث ، يمكنك زيارة مستودعات تخزين الأثاث الخاصة بشركتنا والمنتشرة في كافة أنحاء المملكة؛

لترى عالم آخر من الإبداع والتميز, لا يمكن أن يختلط أثاثك بأثاث غيرك، ولا يمكن أن يحدث أي فقد أو تلف في الأثاث، نحمي أثاثك من السرقة ، ونوفر كافة وسائل الأمان للحفاظ عليه.

شركة تخزين اثاث بالرياض
Furniture storage company in Riyadh

تاكد عزيزي العميل أنك تتعامل مع أكثر شركات تخزين الأثاث شعبية في الرياض وكافة انحاء المملكة، لذا كن مطمئن، شركة تخزين اثاث بالرياض اسم له تاريخ .

اتصل بشركتنا لتوفر الوقت والمجهود وتحافظ على أثاثك

ولكن إن لم تستطع اختيار مكان تخزين اثاث بعناية اتصل بشركتنا؛ لأننا نمتلك أفضل المستودعات المصممة خصيصًا لهذا الغرض، فقد تم تقسيمها لغرف تحتوي على أرفف بعيدة عن الأرض لعد وصول الحشرات إليها،

كما تم تحتوي على أجهزة أمان ضد الحرائق، ويتم تنظيف الأثاث بشكل دوري للحفاظ عليه.

وتمنح الشركة فترات ضمان ضد عيوب التخزين تمتد طوال فترة تخزين الأثاث لدى الشركة، لذا تضمن شركة تخزين اثاث بالرياض ( Furniture storage company in Riyadh ) تخزين مثالي وحماية للأثاث .

شركة تخزين اثاث بالرياض أن اعتمادك على شركة النقاء لتخزين الاثاث هو القرار المناسب والسليم في نفس الوقت ويرجع جزمنا بهذه الحقيقة أننا افضل شركة تخزين اثاث بالرياض .

تقدم لنا شركة النقاء افضل شركة تخزين اثاث بالرياض اليوم حل لجميع المشاكل التي تزعجك، تقدم لنا المخازن المخصصة بأعلى الإمكانيات لتخزين الأثاث وتخزين الأدوات والأجهزة الكهربائية وتخزين الأشياء المصنوعة من الزجاج لحمايتها من الانكسار،

كما تتميز هذه المخازن بأنها مهيئة وجهزة من كل الجوانب لتخزين الأثاث؛ وأهم هذه الجوانب هي درجة حرارة المناسبة للتخزين، كما تغليف الأثاث الخشبي وغير ذلك من الجوانب التي تحمي أثاثك.

نقل وتخزين اثاث بالرياض

وتتميز شركة تخزين اثاث بالرياض عن غيرها من الشركات في نفس المجال بالأشياء الآتية:

  •  تقوم شركة النقاء لتخزين الاثاث بالتعاقد مع عملائها عن طريق نوعين من العقود؛ النوع الأول: هو خاص بالعقود السنوية، أما النوع الثاني: فهو خاص بالعقود الشهرية، ويختار العميل ما يناسبه من أنواع العقود
  •  بعد تعبئة العفش تقوم شركة تخزين اثاث بالرياض بوضع ورقة على كل كرتونة لتبين ما يوجد بداخل كل كرتون.
  •  تقدم شركة تخزين اثاث بالرياض لجميع عملائها خدمة نقل العفش من مستودعات الشركة إلى المنزل الجديد المراد نقل العفش به، وذلن باستخدام ونشات مهيئة لذلك .

نصائح هامة للمحافظة على قطع الأثاث في  بيوتكم

يقدم خبراء شركة تخزين اثاث بالرياض ( Furniture storage company in Riyadh ) مجموعة من النصائح الهامة لكل العملاء والمواطنين  من أجل المحافظة على الأثاث بالمنزل:

  1. تجنب غسيل قطع الأثاث بالماء، وخصوصًا الأثاث الخشبي، وعندما تقع أية ملوثات عليه قم بمسحها بقعة قماش جافة واستخدم أي مادة منظفة.
  2. ابتعد عن استخدام المواد مجهولة المصدر في تنظيف أقمشة وأغطية قطع الأثاث؛ فقد تفسد الألوان والأنسجة.
  3. عند شراء الأثاث تأكد من جودة الأخشاب ومتانتها، واسأل عن الأنواع الجيدة، ولا تفرح بالسعر الرخيص.
  4. استعن بشركة متخصصة في تنظيف وتخزين الأثاث للحصول على النتائج المثالية.

ملخص:

تحدثنا في هذا الموضوع عن شركة تخزين اثاث بالرياض، وتعرفنا على الكرق الخاصة بها في الحفاظ على الأثاث من التلف، والطرق التي تقوم بها من أجل تخزين العفش حتى تحل المدة التي تم الإتفاق فيها مع العميل لاسترجاع العفش بكل أمان، كما تم استلامه من البداية.

شركة تخزين اثاث بالرياض

التقييم
اضغط لتقييم المقالة
[Total: 24 Average: 4.5]