شركة تنظيف كنب بالرياض كثيرًا ما يتعرض الكنب والمجالس إلى الاتساخ وتراكم الأتربة والغبار والبقع عليه بسبب الاستخدام اليومي له وزيادة الحركة مما يستدعي الحاجة للتعامل مع شركة النقاء والتي تصنف كأفضل شركة تنظيف كنب بالرياض تقدم خدماتها لتخفيف الحمل عن ربات المنازل، حيث تتخصص الشركة في خدمات تنظيف الكنب والسجاد والموكيت وكافة أنواع المفروشات بجودة عالية مناسبة.

شركة تنظيف كنب بالرياض

  • تأتي شركة تنظيف كنب بالرياض ضمن قائمة أقوى الشركات الرائدة في مجال التنظيف بالمملكة العربية السعودية، فالشركة تقدم خدماتها على أعلى مستويات الجودة والاحترافية بالإضافة إلى امتلاكها خبرة كافة في مجال التنظيف تتخطى الــ 10 سنوات.
  • تقدم الشركة أفضل خدمات تنظيف الكنب حيث تنفرد الشركة في هذا المجال بالإضافة إلى تخصصها في خدمات التنظيف عامة بواسطة فريق من العمالة الخبيرة والمتخصصة في أعمال التنظيف وكيفية التعامل مع جميع أنواع الكنب واستخدام أحدث الأجهزة والمعدات وبالتحديد تقنية البخار للحصول على خدمات تنظيف بدقة وإحكام عال وبدون ترك أي بقع أو أثار بالكنب.

أفضل شركة تنظيف كنب بالرياض

تعتبر شركة النقاء للتنظيف أفضل شركة تنظيف كنب بالرياض بسبب جودة خدمات التنظيف التي تقدمها الشركة، في الأفضل دائمًا في مجال تنظيف الكنب بمختلف أنواعها وأحجامه فضلًا عن مجموعة مقومات أخرى تجعل الشركة أفضل دائمًا، من بينها:

  • تقديم الشركة خدمات تنظيف الكنب والسجاد والموكيت بنظام النظافة الشاملة لتقديم أفضل خدمات التنظيف.
  • تعتمد الشركة على خدمات التنظيف بالبخار وهي خدمة عالية الجودة تساعد على التخلص من البقع والأوساخ الصعبة والروائح الكريهة وتجفيف الكنب.
  • بجانب خدمات غسيل وتنظيف الكنب التي تقدمها الشركة توفر أيضًا خدمات تعقيم وتطهير الكنب بأجود مواد التعقيم للحصول على نتائج مثالية.

مميزات شركة تنظيف كنب بالرياض

يتساءل الكثير من العملاء لماذا شركة النقاء كأفضل شركة تنظيف كنب بالرياض؟ والإجابة على هذا السؤال واضحة في المزايا والخصائص الفريدة التي تختص بها الشركة، ومن بينها:

  1. امتلاك الشركة الخبرة الكافية والسمعة الطيبة في مجال التنظيف بالرياض مما يجعلها الخيار الأمثل أمام عملائها لتنظيف الكنب بالرياض.
  2. تنفرد الشركة بتنظيف الكنب والقضاء على جميع أنواع البقع والأوساخ المستعصية فضلًا عن القضاء على البكتيريا والجراثيم.
  3. تعتمد الشركة على منتجات تنظيف خاصة للقضاء على جميع أنواع البقع والأوساخ من الكنب والموكيت والسجاد والمفروشات.
  4. تتميز مواد التنظيف التي تستخدمها الشركة بأنها عالية الجودة وآمنة بنسبة 100% وخالية من أي مواد كيميائية قد تضر بصحة العميل أو العمالة.
  5. تمتلك الشركة أفضل وأحدث أنواع المعدات والأدوات والتقنيات الحديثة ولا سيما تقنية البخار لإنجاز وتنفيذ عملية تنظيف الكنب على أكمل وجه.
  6. تقدم الشركة جميع الضمانات الكافية لعملائها على خدمة التنظيف التي توفرها لضمان جودة الخدمة وتقديم التعويضات للعملاء في حالة عدم رضائه عن الخدمة.
  7. تتميز أسعار الشركة بأنها مناسبة جدًا، فالأسعار فوق المنافسة حيث تقدم الشركة أجود خدمات تنظيف الكنب بأرخص الأسعار بالإضافة إلى العروض والخصومات التي تتعدى الــ 50%.
  8. توفر الشركة طرق تواصل سهلة وميسرة لتواصل العملاء معها، حيث يختص فريق خدمة عملاء الشركة بالرد على كافة أسئلة واستفسارات العملاء حول الخدمة وأسعارها.
تنظيف كنب بالرياض
تنظيف كنب بالرياض

خطوات تنظيف الكنب

تتبع شركة تنظيف كنب بالرياض مجموعة من الخطوات لإتمام عملية تنظيف الكنب على أكمل وجه وحصول العميل على نتيجة مرضية، وتتمثل هذه الخطوات في:

  1. في البداية يتم التواصل مع فريق عمل الشركة لتحديد ميعاد والاتفاق على الخدمة.
  2. بعد الاتفاق على ميعاد وسعر الخدمة يتم إرسال مجموعة من فريق العمل لمعاينة الكنب.
  3. بعد عملية المعاينة يتحدد حجم العمالة المطلوبة لتنفيذ الخدمة والأدوات والمعدات ومواد التنظيف المطلوبة لإتمام عملية التنظيف على أكمل وجه.
  4. يتم التوجه إلى مكان العميل حيث تواجد الكنب وتجهيز الأدوات والمعدات المطلوبة في أعمال التنظيف ثم بدء فريق العمل بمباشرة عمله في التنظيف.
  5. يتم إزالة الأتربة والمخلفات والغبار أولًا من على الكنب قبل البدء بالغسيل والتنظيف ثم بعد ذلك تبدأ عملية رش مواد التنظيف على فرش الكنب.
  6. بعد الانتهاء من عملية التنظيف تأتي مرحلة التطهير والتعقيم حيث يستخدم فريق عمل الشركة أجود أنواع المنظفات الآمنة وعالية الجودة.
  7. أخيرًا تأتي مرحلة تجفيف الكنب بعد إتمام عمليات التنظيف والتطهير والتعقيم للحصول على خدمة تنظيف عالية الجودة وبأسرع وقت.

خدمات شركة تنظيف كنب بالرياض

تقدم شركة تنظيف كنب بالرياض مجموعة من الخدمات المهمة في عملية تنظيف وتطهير وتعقيم الكنب وجميع أنواع المفروشات في الرياض، ومن أبرز الخدمات التي توفرها الشركة:

النظافة الشاملة

  • تهتم شركة تنظيف كنب بالرياض بأدق التفاصيل عند عملية التنظيف لتقديم خدمة عالية الجودة بما يتناسب مع احتياجات ومتطلبات العملاء وبواسطة أيدي عاملة خبيرة في مجال التنظيف، وتتميز خدمات الشركة بأنها عامة وشاملة لا تقتصر على تنظيف الكنب فقط بل تشتمل الأثاث والأرضيات باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات التقنية ومواد التنظيف عالية الجودة والآمنة.

نظافة المفروشات بالبخار

  • تقدم شركة تنظيف كنب بالرياض خدمة تنظيف وغسيل المفروشات بالبخار وهي خدمة فائقة الجودة حيث تضمن الجودة في التنظيف بسبب قوة الشفط العالية فضلًا عن إزالة البقع والأوساخ والتخلص من الروائح الكريهة مع توفير خدمة تجفيف أيضًا بأسرع وقت.

رش المبيدات الحشرية

  • لا تقتصر خدمات الشركة على التنظيف والتطهير والتعقيم فقط بل تستخدم أجود أنواع المبيدات الحشرية الفعالة لمكافحة الحشرات التي قد تتواجد في المكان بسبب البكتيريا والجراثيم والتخلص منها نهائيًا ثم تعقيم المكان.

شركة تنظيف كنب بالرياض 

تختص شركة تنظيف كنب بالرياض بالاعتماد على تقنية البخار في تنظيف الكنب وهي تقنية مهمة جدًا للحصول على نتائج مضمونة بأسرع وقت، وتعتمد الشركة على هذه التقنية في عملية التنظيف على النحو الآتي:

  • يقوم فريق عمل الشركة المحترف بفحص الكنب جيدًا وبعناية بداية من الألياف المستخدمة وصولًا لمواد الحشو لتحديد طريقة التنظيف المناسبة والأدوات ومواد التنظيف المستخدمة لإتمام عملية تنظيف الكنب.
  • إزالة الغبار والأتربة الجافة من على الكنب ومسحه بعناية فائقة ثم تأتي مرحلة التنظيف باستخدام المكنسة الكهربائية لإزالة الغبار المختبئ بالأريكة.
  • استخدام مواد التنظيف المناسبة وآلية البخار لإزالة البقع الصعبة والمستعصية والأوساخ من على الكنب بأسرع وقت وبدون أي أعراض جانبية.
  • بعد الانتهاء من استخدام تقنية الغبار لإزالة البقع يتم وضع عامل تنظيف على الكنب لإزالة الشحوم والزيوت ومسح الأريكة بعناية فائقة.
  • استخدام آلة بمحرك تفريغ مزدوج لامتصاص أكبر قدر من الماء مع عامل تنظيف لتقليل الوقت المحدد لتجفيف الكنب.

شركة تنظيف وتعقيم الكنب بالرياض

  • ترتبط عملتي تعقيم وتطهير الكنب بعملية التنظيف فلا يمكن فصل خدمة التنظيف عنهما لذلك تختص شركة تنظيف كنب بالرياض باستخدام أحدث الأدوات والمعدات ومواد التطهير والتعقيم  بعيدًا عن الطرق التقليدية للحصول على عملية تنظيف بجودة عالية وبأسرع وقت.
  • يتوافر بالشركة فريق مختص من العمالة الماهرة والمدربة جيدًا على كيفية استخدام الآلات والمعدات الحديثة وأجهزة البخار الحديثة لتعقيم وتطهير الكنب من البكتيريا والجراثيم، حيث يقوم فريق العمل المدرب جيدًا على ضبط درجات الحرارة لكي تتناسب مع نوع الكنب المراد تنظيفه للتخلص من الأوساخ والبقع بأسرع وقت.
  • تتميز تقنية وأجهزة البخار التي تعتمد عليها شركة النقاء بقدرتها الهائلة على إذابة البقع الصعبة باستخدام أعلى درجات الحرارة خلال عمليتي التنظيف والتعقيم، وهذه الخدمات لا يمكن الحصول عليها بالطرق التقليدية حيث لا يضمن الحصول على نفس نتائج تقنيات البخار في التنظيف.

مميزات تقنيات البخار في تنظيف الكنب بالرياض

يفضل الكثير من العملاء تقنيات البخار لتنظيف الكنب والسجاد والموكيت وفي عملية التنظيف عامة لذا نجدهم يضعون استخدام هذه التقنيات كأسباب مهمة تدفعهم لاختيار شركة تنظيف كنب بالرياض بسبب مميزاتها، ومن أهم مميزات تقنيات البخار في تنظيف الكنب بالرياض:

  1. السرعة في الأداء مقارنة بالطرق التقليدية حيث تتميز تقنية البخار بالقدرة على التخلص من الأوساخ والبقع بأسرع وقت.
  2. إزالة أصعب البقع التي يصعب إزالتها بطرق التنظيف اليدوية فضلًا عن عدم الإزعاج والفوضى التي تحدثها الطرق التقليدية.
  3. استخدام تقنيات البخار في التنظيف يساعد على قتل البكتيريا والجراثيم وتعقيم الكنب بأحدث الطرق بدون استهلاك مواد تنظيف كثيرة.
  4. تنظيف وتعقيم وتطهير الكنب والمفروشات بدون التأثير على نوعية أو جودة الخامات حيث تظل الخامة كما هي بعد الانتهاء من عملية التنظيف.

كيفية تنظيف الكنب بالبخار

تعتمد شركة تنظيف كنب بالرياض على تقنية البخار في تنظيف الكنب لأنها الأسهل والأسرع كما أنها تعطي نتائج فائقة الدقة، وتتبع الشركة مجموعة من الخطوات لتنظيف الكنب بالبخار، وتتمثل هذه الخطوات في:

تحرير الكنب من جميع الأوساخ

  • في البداية يقوم فريق عمل الشركة بتحرير الكنب من الأوساخ عن طريق إزالة الأتربة والغبار الجاف قبل البدء بتشغيل البخار منعًا لاختلاط الأتربة بالبخار الرطب أثناء عملية التنظيف مما يؤدي لتكوين طبقة من الطين يشوه مظهر الكنب ويزيد من اتساخه خاصة ألوان الكنب الفاتح.
  • تستخدم الشركة المكنسة الكهربائية وفتح الفوهة من أجل التسلل إلى أركان وزوايا الكنب والتخلص من أي أتربة أو أوساخ وفتات وبقايا الطعام التي قد تتواجد خلف الكنب، وتعتمد الشركة على قوة الشفط العالية لإزالة طبقات من الغبار من على الكنب.

تنظيف الأرضيات حول الكنب

  • يجتذب الكنب الأوساخ والغبار وهو في حالته الرطبة خاصة عندما يتطاير الغبار من الأرضيات لذلك يقوم فريق عمل الشركة بتنظيف الأرضيات حول الكنب جيدًا قبل استخدام تقنية الغبار والمناطق أسفل وخلف الكنب.

إعداد جهاز البخار للتنظيف

  • يتم الاستعداد لاستخدام جهاز البخار في التنظيف عن طريق تعبئة خزان الماء وضبط درجات الحرارة وتركيب رأس التنظيف الملاءمة حيث يتكون جهاز البخار من عدة رؤوس تنظيف وتوظف كل رأس على حسب استخدامها، وتستخدم الرأس المغطاة بالأقمشة لتنظيف المفروشات والستائر بينما تستخدم الرأس المغطاة بالفرشاة في إزالة البقع والقضاء عليها.

التحقق من معلومات التنظيف على الكنب

  • عادة ما يأتي مع الكنب ملصق مخيط به يتضمن على توصيات وإرشادات الغسيل والمتطلبات الخاصة بالتنظيف لذلك يحرص فريق عمل الشركة على قراءة هذا الملصق جيدًا والتحقق من معلوماته قبل البدء بتفعيل جهاز البخار الساخن أو استخدام أي مواد تنظيف ولا سيما المواد الكيميائية على الكنب.

استخدام مواد التنظيف

  • يتم تخصيص مواد التنظيف المناسبة لتنظيف الكنب وغسله ويتحدد منتج التنظيف بناء على نوع أقمشة الكنب ودرجة الحساسية من المنظفات المختلفة، وعادة ما يطبق فريق العمل مواد التنظيف بشكل مستقبل قبل استخدام تقنية البخار على الكنب لإذابة وإزالة البقع والأوساخ.

تسخين الماء

  • لصنع بخار عالي وتنظيف الكنب بدقة فائقة يتم تسخين الماء عند درجة حرارة معينة وعادة ما تتم عملية التسخين في أجهزة البخار الاحترافية في غضون 30 ثانية ثم يبدأ فريق العمل في تبخير الجزء الرئيسي من الكنب وتركيز البخار على أماكن تراكم الأوساخ والبقع ويترك الكنب رطبًا لبضع دقائق ثم اكتمال عملية التنظيف.
افضل شركة تنظيف كنب بالرياض
افضل شركة تنظيف كنب بالرياض

أنواع الكنب الذي تختص شركة تنظيف كنب بالرياض بتنظيفه

إن القيام بمهمة تنظيف الكنب ليست بالمهمة السهلة كما يتوقعه فالأمر يتطلب وقتًا وجهدًا وعمالة خبيرة في المجال فضلًا عن وجود أدوات وتقنيات معينة ومواد تنظيف للتسهيل من مهمة التنظيف وبجانب كل ذلك تقوم شركة تنظيف كنب بالرياض على تخصيص أنواع معينة من مواد التنظيف والمعدات وفقًا لأنواع الكنب حتى تتناسب كيفية التنظيف مع نوع الكنب المراد تنظيفه، ومن ضمن أنواع الكنب الذي تختص الشركة بتنظيفه:

التنظيف المنتظم للكنب

  • يعتبر التنظيف المنتظم من أهم خدمات التنظيف الذي تهتم بها شركة النقاء في عملها فمن خلال هذا النوع من التنظيف يضمن الحصول على المنجد نظيفًا وبدون أي أضرار في خامته بالإضافة إلى أن عملية التنظيف المنظف تساعد على التخلص من الأتربة والغبار المتراكم بالكنب وتجنبها.
  • تستخدم الشركة مكانس التنظيف المخصصة لتنظيف الكنب والمجالس والتي تصمم خصيصًا لالتقاط الوبر من على الكنب وإزالة الغبار الداخلي في شقوق وألياف الكنب.

تنظيف الكنب المصنوع من الجلد

  • يكثر استخدام واستعمال الكنب المصنوع من الجلد في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية لكنه يصعب تنظيفه في كثير من الأحيان ويتطلب استخدام مواد تنظيف وأدوات ومعدات معينة لامتصاص بعض الشحوم والزيوت منه وإعادة الرطوبة للجلد وحمايته من الجفاف والتشققات.

تنظيف الكنب المخمل

  • يستخدم المخمل بشكل كثير في التنجيد ولكنه يحتاج إلى العناية والدقة في التنظيف منعًا لتلفه لذا تحرص شركة تنظيف كنب بالرياض على تنظيف هذا النوع من الكنب برفق شديد وعدم الاعتماد على الفرك والحرارة المرتفعة بالإضافة إلى استخدام توليفة من منتجات التنظيف المعدة خصيصًا لنظافة الكنب المخمل.

تنظيف الكنب المصنوع من القطن والكتان

  • تتميز أنواع الكنب المصنوع من القطن والكتان والبوليستر بمقاومتها للتلف لذا تستخدم الشركة في تنظيف هذا النوع تقنيات البخار والتنظيف الجاف للتخلص من البقع والأوساخ صعبة الإزالة والتي لا يمكن التخلص منها بالطرق التقليدية واليدوية في التنظيف.

أسعار شركة تنظيف كنب بالرياض

  1. تتميز أسعار شركة تنظيف كنب بالرياض بأنه مناسبة جدًا، فالشركة من أرخص شركات التنظيف بالسعودية وليس بالرياض فقط فالأسعار تنافسية مقارنة بأسرع الشركات الأخرى المتخصصة في مجال التنظيف بالمملكة فضلًا عن جودة خدمات التنظيف العالية التي تقدم بأسعار مخفضة.
  2. تحرص الشركة كل الحرص على كسب رضا العملاء وتقدم تجربة فريدة واستثنائية لهم لذلك نجدها توفر مجموعة من العروض والخصومات الحصرية على خدمات تنظيف الكنب وتتعدى الخصومات المطروحة من الشركة الــ 40% على قيمة الخدمة.

كيفية التواصل مع شركة تنظيف كنب بالرياض

  • تسهل شركة تنظيف كنب بالرياض على عملائها التواصل معها حيث تحرص الشركة على أن تكون على تواصل دائم مع عملائها، لذلك تقدم لهم أكثر من طريقة للتواصل سواء عبر الهاتف، الواتساب، البري الإلكتروني أو المراسلة عبر حسابات الشركة على منصات التواصل الرقمي وسيقوم فريق من ممثلي خدمة العملاء بالإجابة على جميع الأسئلة حول الخدمة والأسعار والعروض والخصومات.

في نهاية مقالنا نكون قد وضحنا أبرز خدمات شركة تنظيف كنب بالرياض، حيث تعتبر شركة النقاء واحدة من الشركات الرائدة في مجال التنظيف بفضل مزاياها الفريدة والحصرية التي تختص بها في تقديم خدمات التنظيف على أكمل وجه.

التقييم
اضغط لتقييم المقالة
[Total: 1 Average: 5]