خدمات التكييف

نحافظ على راحة العملاء من خلال إصلاح وصيانة وتركيب مكيفات الهواء الموثوقة!

شركة صيانة مكيفات بجدة مركزي سبليت كاسيت .. مكيف الهواء الخاص بك له وظيفة مهمة: الحفاظ على راحتك أنت وعائلتك بالداخل. عندما يتعطل مكيف الهواء ، يمكن أن يكون مكلفًا بقدر ما هو محبط. في ساعة واحدة للتدفئة والتكييف ، يتخلص فريقنا من الإحباط الناتج عن إصلاح أجهزة تكييف الهواء وتركيبها وصيانتها.

تشمل خدمات التكييف التي نقدمها ما يلي:

  • تركيب واستبدال مكيفات الهواء
  • صيانة المكيفات
  • تصليح مكيفات الهواء
  • وحدات الترموستات والتكييف

إصلاحات مكيفات الهواء

إذا كان تكييف الهواء الخاص بك لا يعمل بشكل صحيح ، فسنأتي إلى منزلك ونشخص المشكلة بسرعة. إذا كان الإصلاح هو الخيار الأفضل بالنسبة لك ، فسنحرص على إجرائه بسرعة وبشكل صحيح. تتأكد مواقع التدفئة وتكييف الهواء لمدة ساعة واحدة من أن سياراتهم مجهزة جيدًا ، بحيث يمكن إنجاز العديد من مهام الإصلاح في نفس الزيارة مثل التقدير!

إصلاحات مكيفات الهواء
إصلاحات مكيفات الهواء

تركيب مكيفات

في بعض الأحيان ، يلزم استبدال وحدة تكييف الهواء القديمة بسبب التكلفة أو الكفاءة أو لأسباب أخرى. ومع ذلك ، فإن اختيار مكيف الهواء ليس أبدًا موقفًا واحدًا يناسب الجميع. يأتي محترفو المكيفات لدينا إلى منزلك ليحددوا بدقة مكيف الهواء الذي يناسبك. سنعمل معك دائمًا للنظر في ميزانيتك وتفضيلاتك وعوامل أخرى مهمة لك ولراحة منزلك.

شركة صيانة مكيفات بجدة

يعد الحفاظ على مكيف الهواء أمرًا مهمًا لأنه يمكن أن يساعد في استمرار وحدتك لفترة أطول. في الواقع ، نقدر أن مالكي المنازل يمكن أن يجعلوا وحدتهم بين 5 و 15 في المائة أكثر كفاءة فقط من خلال استبدال الفلتر المنتظم! بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب بعض ضمانات الشركة المصنعة والإصلاح صيانة النظام السنوية لتظل سارية.

 نقدم مجموعة من خطط الصيانة السنوية لتناسب مختلف الميزانيات والاحتياجات. تتضمن خططنا أيضًا امتيازات الأعضاء ، مثل الخدمة ذات الأولوية والخصومات على المنتجات والإصلاحات.

عندما تحتاج إلى الموثوقية

كل واحد من الفنيين لدينا مرخص ومؤهل ويتلقى تدريبًا منتظمًا للبقاء على اطلاع دائم بأحدث التطورات والمنتجات في الصناعة. نريدك أن تكون سعيدًا ، لذلك ندعم جميع أعمالنا بضمان من جهة خارجية. بهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أننا مسؤولون عن تقديم مستوى عالٍ من الخدمة في كل زيارة.

محترفو المهندسون المتحدون مستعدون للحفاظ على منزلك مريحًا وإطالة عمر وحدة التكييف الخاصة بك. اتصل بنا اليوم على 0566838687 لتحديد موعد مع فريقنا!

فلاتر مكيفات الهواء

أهم مهمة صيانة تضمن كفاءة مكيف الهواء الخاص بك هي استبدال مرشحاته أو تنظيفها بشكل روتيني. تعمل المرشحات المسدودة والمتسخة على منع تدفق الهواء الطبيعي وتقليل كفاءة النظام بشكل كبير. 

مع إعاقة تدفق الهواء العادي ، قد يحمل الهواء الذي يتجاوز المرشح الأوساخ مباشرة إلى ملف المبخر ويضعف قدرة الملف على امتصاص الحرارة. يمكن أن يؤدي استبدال مرشح متسخ ومسدود بفلتر نظيف إلى تقليل استهلاك طاقة مكيف الهواء بنسبة 5٪ إلى 15٪.

بالنسبة لمكيفات الهواء المركزية ، توجد المرشحات بشكل عام في مكان ما على طول مجرى العودة. مواقع التصفية الشائعة موجودة في الجدران أو الأسقف أو الأفران أو في مكيف الهواء نفسه. مكيفات هواء الغرفة مزودة بفلتر مثبت في الشواية المواجهة للغرفة.

بعض أنواع المرشحات قابلة لإعادة الاستخدام ؛ يجب استبدال الآخرين. وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الأنواع والكفاءات. نظف أو استبدل مرشح أو فلاتر نظام تكييف الهواء كل شهر أو شهرين خلال موسم التبريد.

 قد تحتاج المرشحات إلى مزيد من الاهتمام المتكرر إذا كان مكيف الهواء قيد الاستخدام المستمر ، أو تعرض لظروف مغبرة ، أو إذا كان لديك حيوانات أليفة تحمل الفراء في المنزل.

فلاتر مكيفات الهواء
فلاتر مكيفات الهواء

كويلات مكيف الهواء

يقوم ملف المبخر الخاص بمكيف الهواء وملف المكثف بجمع الأوساخ على مدار شهور وسنوات الخدمة. يمنع الفلتر النظيف ملف المبخر من الاتساخ بسرعة. ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، سيظل ملف المبخر يجمع الأوساخ. 

تقلل هذه الأوساخ من تدفق الهواء وتعزل الملف ، مما يقلل من قدرته على امتصاص الحرارة. لتجنب هذه المشكلة ، افحص ملف المبخر كل عام وقم بتنظيفه حسب الضرورة.

يمكن أن تصبح ملفات المكثف الخارجية متسخة جدًا إذا كانت البيئة الخارجية مغبرة أو إذا كانت هناك أوراق شجر قريبة. يمكنك بسهولة رؤية ملف المكثف وملاحظة ما إذا كانت الأوساخ تتجمع على زعانفها.

يجب عليك تقليل الأوساخ والحطام بالقرب من وحدة المكثف. تعتبر فتحات المجفف والأوراق المتساقطة وجزّازة العشب مصادر محتملة للأوساخ والحطام. يسمح تنظيف المنطقة المحيطة بالملف وإزالة أي حطام وتقليم أوراق الشجر مرة أخرى بمسافة 2 قدم (0.6 متر) بتدفق هواء كافٍ حول المكثف.

صيانة دورية وتنظيف المكيفات

عندما يحتاج مكيف الهواء الخاص بك إلى أكثر من صيانة دورية ، استعن بفني خدمة محترف. سيجد فني مدرب جيدًا ويصلح المشاكل في نظام تكييف الهواء الخاص بك.

يجب على الفني:

  • تحقق من الكمية الصحيحة من المبرد
  • اختبر تسرب غاز التبريد باستخدام كاشف التسرب
  • التقط أي غاز تبريد يجب تفريغه من النظام ، بدلاً من إطلاقه بشكل غير قانوني في الغلاف الجوي
  • تحقق من تسرب مجاري الهواء في الأنظمة المركزية وختمها
  • قياس تدفق الهواء من خلال ملف المبخر
  • تحقق من تسلسل التحكم الكهربائي الصحيح وتأكد من أن نظام التدفئة ونظام التبريد لا يمكنهما العمل في وقت واحد
  • افحص الوصلات الكهربائية ، ونظف التوصيلات وأحكم ربطها ، وقم بتطبيق طلاء غير موصل إذا لزم الأمر
  • محركات الزيت وفحص الأحزمة للتأكد من إحكامها وتآكلها
  • تحقق من دقة منظم الحرارة.

تقوم مكيفات الهواء المركزية بتوزيع الهواء البارد من خلال نظام قنوات الإمداد والعودة. تحمل مجاري وسجلات الإمداد (أي الفتحات الموجودة في الجدران أو الأرضيات أو الأسقف المغطاة بالشوايات) الهواء البارد من مكيف الهواء إلى المنزل. يصبح هذا الهواء المبرد أكثر دفئًا أثناء مروره عبر المنزل ؛ ثم يتدفق مرة أخرى إلى مكيف الهواء المركزي من خلال مجاري العودة والسجلات. لمعرفة كيفية مقارنة مكيفات الهواء المركزية بأنظمة التبريد الأخرى

تساعد مكيفات الهواء في إزالة الرطوبة من الهواء الداخل ، ولكن في المناخات شديدة الرطوبة أو في الحالات التي يكون فيها مكيف الهواء كبيرًا جدًا ، فقد لا يحقق الرطوبة المنخفضة. 

سيؤدي تشغيل جهاز إزالة الرطوبة في منزلك المكيف إلى زيادة استخدامك للطاقة ، سواء لمزيل الرطوبة نفسه أو لأن مكيف الهواء سيتطلب المزيد من الطاقة لتبريد منزلك. البديل المفضل هو  أنبوب الحرارة لإزالة الرطوبة ، والذي يمكن إضافته كتعديل تحديثي لمعظم الأنظمة الحالية.

شركة صيانة مكيفات بجدة

إذا كان لديك نظام هواء مركزي في منزلك ، فاضبط المروحة على الإغلاق في نفس الوقت مع الضاغط ، والذي يتم عادة عن طريق ضبط الوضع “التلقائي” على إعداد المروحة. بمعنى آخر ، لا تستخدم المروحة المركزية للنظام لتوفير دوران للهواء – استخدم مراوح دائرية في الغرف الفردية.

شركة صيانة مكيفات بجدة
شركة صيانة مكيفات بجدة

أنواع المكيفات المركزية

مكيف الهواء المركزي هو إما وحدة منفصلة أو مغلفة.

في مكيف الهواء المركزي ذي النظام المنفصل ، تحتوي الخزانة المعدنية الخارجية على المكثف والضاغط ، بينما تحتوي الخزانة الداخلية على المبخر. في العديد من مكيفات الهواء ذات النظام المنفصل ، تحتوي هذه الخزانة الداخلية أيضًا على فرن أو الجزء الداخلي من مضخة الحرارة.

 يتم تثبيت ملف مبخر مكيف الهواء في الخزانة أو قناة الإمداد الرئيسية لهذا الفرن أو المضخة الحرارية. إذا كان منزلك يحتوي بالفعل على فرن ولكن لا يوجد مكيف هواء ، فإن نظام الانقسام هو مكيف الهواء المركزي الأكثر اقتصادا للتركيب.

في مكيف الهواء المركزي المعبأ ، يوجد كل من المبخر والمكثف والضاغط في خزانة واحدة ، والتي يتم وضعها عادةً على سطح أو على لوح خرساني بجوار أساس المنزل. يستخدم هذا النوع من مكيفات الهواء أيضًا في المباني التجارية الصغيرة. 

تأتي مجاري إمداد الهواء والعودة من الداخل من خلال الجدار الخارجي للمنزل أو السقف للتواصل مع مكيف الهواء المعبأ ، والذي يوجد عادة في الهواء الطلق. غالبًا ما تشتمل مكيفات الهواء المعبأة على ملفات تسخين كهربائية أو فرن غاز طبيعي. هذا المزيج من مكيف الهواء والسخان المركزي يلغي الحاجة إلى فرن منفصل في الداخل.

اختيار أو ترقية التكييف المركزي الخاص بك

مكيفات الهواء المركزية أكثر كفاءة من مكيفات الهواء في الغرفة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي بعيدة عن الطريق ، هادئة ومريحة للعمل. لتوفير الطاقة والمال ، يجب أن تحاول شراء مكيف هواء موفر للطاقة وتقليل استخدام مكيف الهواء المركزي للطاقة. في منزل مكيف متوسط ​​، يستهلك تكييف الهواء أكثر من 2000 كيلوواط / ساعة من الكهرباء سنويًا ، مما يتسبب في انبعاث حوالي 3500 رطل من ثاني أكسيد الكربون و 31 رطلاً من ثاني أكسيد الكبريت من محطات الطاقة.

إذا كنت تفكر في إضافة تكييف مركزي إلى منزلك ، فقد يكون العامل الحاسم هو الحاجة إلى مجاري الهواء.

إذا كان لديك مكيف هواء مركزي قديم ، فقد تختار استبدال الضاغط الخارجي بوحدة حديثة عالية الكفاءة. إذا قمت بذلك ، فاستشر مقاول التدفئة والتبريد المحلي للتأكد من مطابقة الضاغط الجديد للوحدة الداخلية بشكل صحيح. ومع ذلك ، بالنظر إلى التغييرات الأخيرة في تصميمات المبردات وتكييف الهواء ، قد يكون من الحكمة استبدال النظام بأكمله.

تستخدم أفضل مكيفات الهواء اليوم طاقة أقل بنسبة 30٪ إلى 50٪ لإنتاج نفس كمية التبريد مثل مكيفات الهواء المصنوعة في منتصف السبعينيات. حتى لو كان عمر مكيف الهواء الخاص بك 10 سنوات فقط ، يمكنك توفير 20٪ إلى 40٪ من تكاليف طاقة التبريد عن طريق استبداله بطراز أحدث وأكثر كفاءة.

اختيار أو ترقية التكييف المركزي الخاص بك
اختيار أو ترقية التكييف المركزي الخاص بك

شركة صيانة مكيفات بجدة

الحجم المناسب والتركيب هما عنصران أساسيان في تحديد كفاءة مكيف الهواء. لن تؤدي الوحدة الكبيرة جدًا إلى إزالة الرطوبة بشكل مناسب. لن تتمكن الوحدة الصغيرة جدًا من الوصول إلى درجة حرارة مريحة في الأيام الحارة. يمكن أن يؤدي موقع الوحدة غير المناسب ، ونقص العزل ، والتركيب غير المناسب لمجاري الهواء إلى تقليل الكفاءة إلى حد كبير.

  • توفر على مدار الساعة بغض النظر عن الساعة ، يمكنك الوثوق في One Hour لتكون هناك  لمساعدتك عندما تصطدم بما هو غير متوقع.
  • 100٪ ضمان الرضا نحن نضمن المواد والعمالة والحرفية  لمدة تصل إلى عامين من تاريخ خدمتك.
  • نحن نحب ما نفعل متخصصو الراحة المدربون لدينا ودودون وعلى  دراية ويحبون حقًا مساعدة الناس.
التقييم
اضغط لتقييم المقالة
[Total: 0 Average: 0]