شركة كشف تسربات المياه بالرياض

حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه – كشف تسربا خطوط المياه والحريق – عزل خزانات واسطح

مع الصيانة و الاصلاح ومعالجة المشكلة

اتصل بنا او تواصل معنا علي الواتس.                     .           

تعد من افضل الشركات التي تعمل علي مساعدتك دائما ، علي حل جميع مشاكل تسريبات المياه  ، و في وقت قياسي .  و تحت اشراف افضل عمال و فنيين و كل هذا بارخص الأرسعار .

تسريب المياه بشكل عام يعني خروج المياه من المواسير المخصصه لسريانها  . نتيجه ثقب او تشقق في المواسير ، او تجمع كميات كبيره من الامطار علي اسطح المباني . فيؤدي ذلك الي تسرب المياه عبر الخرسانه ، و في جميع الحالات . فان التسرب ينتج عنه اضرار بالغه اذا لم يتم معالجته علي الفور .
من المؤكد ان الكثير من المباني و المنشئات تتاثر تاثير كبير جدا بتسريب المياه . فتعد التسريبات المائيه من اخطر المشاكل المنتشره بشكل كبير جدا في كافه انحاء العالم . و بالاخص ان تسريبات المياه لها اكثر من سبب ، فيمكن ان تكون داخليه او خارجيه . و تتاثر طرديا حيث انه كلما ذادت كميه المياه المسربه ذا الضرر الذي يقع عللي المباني

 

انواع التسريبات

يوجد نوعين من التسريبات المائيه احدهم تسريبات ظاهره و تسريبات مخفيه :

  • التسريبات الظاهره : هي التسريبات التي يمكن التعرف عليها بكل سهوله ، و تكون ظاهره جدا . وذلك لانها تكون في اماكن يسهل اكتشافها عند تجمع المياه . هذا يؤدي الي سهوله معالجتها  . فمثلا قد تكون في الصنابير المياه التي من الممكن تغييرها بكل سهوله ، و ينتهي التسريب في وقتها .
  • التسريبات المخفيه : و هذا النوع علي وجه التحديد يشكل اخطار بالغه للغايه . لا يتم ملاحظته في البدايه. علاوه علي ذلك انه لا يكون ظاهر للافراد ، و بالتالي يتم اكتشافه اثناء حدوث التسريب فقط . و حتي ان مستوي الصعوبه في تحديد الاسباب يكون كبير . و ليس من السهل تحديده في وقتها . فاذا كان الفنيين ليس علي القدره الكافيه و الخبرات العاليه علي الكشف عن اسباب التسربات . فان المشكله حينها ستكون كبيره . لكن هناك بعض الاماكن التي غالبا ما تحدث بها التسريبات بشكل كبير منها : الانابيب ، خزانات المياه ، المواسير الارضيه ، المسابح و غيرها .
انواع التسريبات
انواع التسريبات

اضرار تسربات المياه

يوجد الكثير من الازمات التي تحدث بالمباني ، المنشئات السكنيه ، المسابح و انظمه الري بالحدائق . من اضرارها الاكثر انتشارا ، التي تحدث في فصل الشتاء نتيجه لتساقط الامطار او السيول الكثيره . و التي تنتج عنها تاكل و تلف الحديد ، الذي يستخدم في التسليح . و ايضا تسربها داخل الجدران و الاسقف . فمن الاضرار التي تحدث نتيجه التسريبات ، اضرار صحيه ، بيئيه و انشائيه و تتعدد الاضرار و السبب واحد .

و لتفادي كل هذه الاضرار يجب اللجوء الي متخصصين و فنيين في المجال ، الذين نوفرهم لك في شركة كشف تسربات المياه بالرياض . و من الاضرار الصحيه التي تنتج من التسريب المائي ما يلي :

الاضرار الصحيه :

و التي تعد من اخطر الاضرار التي تحدث بسبب تسريب المياه . اذا لم يكن هناك عوازل قويه في الاسطح و الجدران ، فينتج عن عامل التسريب الرطوبه الشديده . التي تصيب المبني ، و ينتج عن الرطوبه الضرر الكبير الذي يصيب افراد المبني . فيمكن اصابتهم بحساسيه و اذا تفاقم الامر يمكن ان تسبب التهاب رئوي . اذا حدث تسريب في خزانات المياه فمن المؤكد انتقال البكتريا و الفطريات الي افراد المنزل عند استخدام خزان المياه .

الاضرار الصحيه :
الاضرار الصحيه :

الاضرار الانشائيه :

عند الانتشار الكبير للماء الذي يحدث نتيجه التسرب  . يتم تغلغله الي الجدران ، يؤدي الي تساقط الدهانات التي توجد علي الجدران . و حدوث ترشيح يسبب الكثير من الازعاج في الاسقف . يؤدي ذلك الي تشوه تام في المنظر العام . و اذا حدث اي خلل في جزء بسيط من المواسير التي تعمل علي نقل المياه بداخلها .

فذلك سيؤثر تاثير بالغ علي نظام الشبكات العام . مما سيؤدي الي التعرض الي خسائر ماليه بالغه . من المؤكد حدوث صدا في حديد التسليح الذي يؤدي الي حدوث تصدعات و تشققات في اساس المبني . و هذه من المشاكل الكبري التي تعمل مع الوقت علي ، تهالك و تلف المبني بشكل كبير . يؤدي الي انهياره في النهايه .و من علامات وجود تسرب وجود علامات صفراء علي الجدران و رؤيه التشققات بشكل واضح .

الاضرار البيئيه :

يحدث احيانا تسرب في الخزانات بسبب وجود ثقوب بها . مما يؤدي الي مشاكل لافراد المبني . و التلوث المائي بشكل عام ، يؤدي الي تهديد صحه الافراد . وتؤدي الي تكوين المياه الجوفيه . تؤدي ايضا كثره التسربات المائيه الي التاثير علي التربه ، و حدوث سموم للمحاصيل الزراعيه لا حصر لها . و بالتالي انتقال الامراض ، الاوبئه و الفيروسات الي الانسان .

اسباب حدوث تسريبات الماء

يجب تحديد الاسباب التي يمكن ان تؤدي الي حدوث التسريبات ، حيث انها ستساعد علي ايجاد الحلول الكثيره ، حيث تتعدد الاسباب التي تؤدي الي التسريب و تؤثر تاثير كبير للغايه علي المباني ، من اهم الاسباب ما يلي :

  • تعرض المواسير لدرجات الحراره المرتفعه و البارده بشكل مستمر و متقلب سواء كانت في تغيير الفصول او علي مدار اليوم يؤثر تاثير كبير و بالغ علي المواسير و اذا كانت ذات كفائه رديئه ستتاكل مع مرور الوقت و مع الوقت ينتهي العمر الافتراضي للمواسير و ذلك ينتج من الاهمال و عدم القيام بصيانه دوريه للتاكد من سلامه المبني.
  • الاستخدام الكثير للمياه بكميات كبيره ، و بشكل مستمر . يؤدي الي تاكل الوصلات و هذا الامر من الاسباب التي تؤدي الي حدوث التسربات بشكل كثير و منتشر . يجب الوعي الكافي في استهلاك المياه و غلق المياه في حين عدم الحاجه لها .
  • ممكن حدوث تسريبات ، بسبب ان المواسير من البدايه تم تركيبها بشكل خاطئ . حيث انه مع مرور وقت قصير يحدث تسريبات مبالغه . و لذلك يجب الاعتماد علي فنيين و متخصصين ذات كفائه عاليه .
اسباب حدوث تسريبات الماء
اسباب حدوث تسريبات الماء

مشاكل تسريب المياه لفتره طويله :

تعد مخاطر و اضرار تسريب المياه من المخاطر البالغه . و قد تتفاقم الي ان تؤدي بحياه الافراد . لما تحدثه من اضرار تؤدي الي انهيار المباني في بعض الاحيان . لهذا يجب علي الكثير من الاشخاص معرفه مدي خطوره و اضرار تسرب المياه و التعامل مع المشاكل دون اهمال ، و في وقت قصير ومن هذه الاضرار :

  • ارتفاع كبير في الفواتير الذي يتناسب عكسيا مع استهلاكك للمياه .
  • ظهور علامات صفراء و تشققات في بعض الاسقف مثل اسقف الحمامات و المطابخ لانهم اكثر الاماكن عرضه للتسريب .
  • ظهور بعض العلامات التي تشير الي وجود رطوبه اسفل الحوائط .
  • من الممكن التعرض للماس الكهربي بشكل كبير و الذي من الممكن ان يتسبب في ان يؤدي بحياه شخص .
    حدوث تلوث واضح في المياه و ذلك نتيجه الي صدا المواسير و المعادن .
  •  من المشاكل الكبري صدا خزنات المياه او ثقبها مما يؤدي الي حدوث اضرار بالغه في المياه و التي تؤثر علي حياه الافراد بشكل كبير .
  • ذياده التسريبات داخل الجدران من الممكن ان يؤدي الي حدوث بعض من العفن و البكتريا داخل الجدران و تؤدي الي ضرر بالغ لصحه الانسان .
  • حدوث صوت مزعج اذا حدث اي تسريب في حنفيات المنزل .

بعض النصائح تساعد علي منع التسريبات المائيه

نحرص في شركه كشف تسريبات المياه بالرياض علي العمل علي نشر التوعيه الكامله  . فلابد من ان يعرف العميل بعض النصائح التي يمكن ان يتم من خلالها تجنب حدوث المشاكل مره اخري . و تساعد ايضا هذه النصائح علي توعيه العميل علي معرفه نوع و سبب التسريب ، لضمان سرعه حل المشكله ومن هذه النصائح الاتي :

  • من افضل و اكثر الحلول فاعليه والتي اوصي بها الكثير من الفنيين و المتخصصين انه لابد من وضع عوازل مائيه ذات جوده عاليه في جميع انحاء المباني و منها الارضيات و الحوائط و الاسقف .
  • يجب ان يتم عمل معاينه مستمره و بشكل دوري للمواسير . خاصه مواسير الصرف ليتم التاكد من انها لا تحتوي علي اي مشكله . نعمل علي حل جميع الاضرار و التلفيات قبل حدوث ضرر بالغ.
  • من المؤكد انه يجب تجديد المواسير كل فتره . حيث ان العوامل الجويه متقلبه فان المواسير تكون عرضه للتلف السريع. و التاكد التام من ان نوعيه المواسير ذات جوده عاليه .
  • في بعض الاحيان يتم وضع ماده تسمي الخيش المقطرن في المياه و تكون من ضمن مكونات المبني فغالبا ما يتم خلطها مع الخرسانه ومن اهم نتائج ذلك انها تؤدي الي التخلص التام ن التسربات في الحمامات .
  • ايضا من الممكن وضع طبقه اسمنتيه في الحمامات و المطابخ و هذا يؤدي الي تجنب التعرض الي المشاكل التي تسبب التسربات المائيه .
بعض النصائح تساعد علي منع التسريبات المائيه
بعض النصائح تساعد علي منع التسريبات المائيه

مميزات شركة كشف تسربات المياه بالرياض

لقد اصبحت شركة كشف تسربات المياه بالرياض مؤخرا واحدة من أهم شركات كشف تسربات المياه بالرياض ، والتي ياتي اليها العديد من العملاء و يحرصو على الاستعانة بها لانها تتميز بعدد من المميزات المختلفه عن اي شركه اخري والتي من ضمنها الاتي :

  • الخبره و الاحتراف الكامل في مجال الكشف عن التسريبات المائيه بشهاده الكثير من عملائنا  .
  • نقوم باستخدام الاجهزه و الالات المتطورو  .
  • نعمل علي انجاز العمل في وقت قياسي .
  • لدينا فريق عمل ذو خبره كبيره و كفائه عاليه .
  • تقديم جميع الخدمات التي تشمل كل ما يتعلق بالتسريبات المائيه و تتم معالجاتها بافضل الطرق الممكنه .
  • الحرص الكامل علي الالتزام بكافة بنود التعاقد مع السادة العملاء , و الذي نقدمه مع كافه الضمانات التي تساعد العميل علي الراحه في العمل معنا .
  • نحرص كل الحرص علي سرعة تلبيه جميع طلبات السادة العملاء.

افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

حيث نقوم باستخدام أفضل الطرق والتقنيات الحديثة للكشف عن تسربات المياه . ذلك يحدث من خلال افضل و اعلي الادوات و المعدات المتطوره التي يتم استخدامها داخل الشركه . و التي تمكننا من انتاج العمل علي اكمل وجه بجوده عالبه و دقه تامه .

نقوم بمتابعات بشكل مستمر لكل ما هو جديد في مجال كشف تسربات المياه . و دائما ما نتابع كافه الخبرات التي ستفيد الفنين و العمال . في الكشف السريع عن اسباب التسريبات ، التي تتعدد بشكل كبير . و من كل هذا يحدث استفاده هائله من هذا التقدم .

دائما ما نعمل مع اكفاء و افضل العمال و الفنيين المتخصصين في مجال الكشف عن التسريبات المائيه , فا لدينا طاقم عمل مميز من أمهر الكوادر العمال الاحترافيين .

عامل الوقت مهم جدا في مجال التسريبات ، لانه كلما اكتشفنا التسريب و هو في البدايه يتم معالجته سريعا . ولا يحدث الكثيرمن الاضرار البالغه ، التي نحن في غني عنها . فنحرص كل الحرص علي سرعه تلبيه طلابات عملائنا .

و بهذا نوفر للعميل جميع المتطلبات و الضمانات التي تجعله علي ثقه تامه بنا و انه بكل تاكيد سوف يحصل على أفضل خدمات الكشف عن التسربات المائية و نقوم بعمل خطط كثيره و ايجاد اكثر من حل لمعالجه المشاكل علي مستوي محترف ذو كفائه عاليه , و كل هذا باقل التكليفات الممكنه , كن علي ثقه اننا دائما ما نحرص علي تقديم افضل ما لدينا .

افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض
افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

معاينه دوريه من قبل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

يتم الفحص بعده طرق عن طريق عملاء متخصصين . بالاتفاق مع العميل علي موعد محدد . نبدا بارسال عملاء للمعاينه و الفحص . وهذا النظام يسري علي جميع الفلل ، المنازل و كافه المنشاءات المختلفه . و ينقسم الفحص الي :

  1.  هندسي : و يتم الاعتماد علي القيام بفحص شامل للخرسانات و كافه البنيه التحتيه للمنشئه . بواسطه المهندسيين المتخصصين . للتاكد من سمك جميع الجدران . كل هذا للتاكد من ان المبني ما زال قادر علي التحمل . بمعني اخر قياس قدره تحمله .
  2.  فني : في هذا الفحص يقومو الفنيين المتخصصين في المجال بعمل فحص شامل لكافه منظومه السباكه . و فحص شامل ايضا للكهرباء ، و التاكد من وجود العوازل . انها تعمل بكفائه و جوده ام حدث اي تسريب . و يتم ايضا التاكد من صحه المواسير و كافه الانابيب ، التي يتم استخدامها في نقل المياه . و الحرص من اذا كانت هناك بعض المواسير التي يتم صيانتها او استبدالها.
  3. السباكه : هي من اكثر انواع المعاينه دقه ، حيث انه يعتمد علي فحص شامل لكل شبكه السباكه . التي يرتبط بها المنزل ، من حيث الخزانات ، المسابح ، الانابيب و ايضا . يتم فحص شبه الصرف الصحي الخاصه بالمنزل من الحمامات ، المواسير ، الخلاطات و غيرها . ولا يتوقف الفحص عند هذا الحد ، بل يتم التاكد من سلامه اكسسوارات الحمام ، الاحواض و البانيو . فيتم التاكد من سلامه كل ما هو عرضه لحدوث التسريب في المنزل .
  4. فحص الارضيات : يجب معرفه ان التسريبات من الممكن ان تلحق الكثير من الاضرار البالغه ، و منها الحاق الضرر بالرخام و السراميك . حيث انه يتم عمل فحص دقيق لكافه الارضيات للتاكد من سلامتها . و التاكد من عدم وجود اي فواصل في السراميك او تشققات في الجدران . و التي هي من اهم الظواهر التي نعرف من خلالها وجود تسرب .

اسعار شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تعد شركة كشف تسربات المياه بالرياض ، من اكثر الشركات ذو الاسعار المناسبه للغايه التي ترضي جميع العملاء . حيث نعمل باحدث الطرق المتطوره ، و باجود و افضل الفنيين و المهندسيين المتخصصين في مجال كشف تسريبات المياه .

و نعمل علي الحرص التام ان الاسعار  تناسب جميع الفئات . اذا كانو من اصحاب المعاشات المتوسطه ، او اصحاب العقارات و رجال الاعمال . فنعمل علي توفير اسعار مناسبه للجميع . لاننا نعي جيدا الضرر الذي من الممكن ان ينتج اثر التسريبات المائيه . فا الاهم لدينا حياه الافراد بكل تاكيد .
و ايضا نكون علي حرص بتوفير الكثير من الخصومات بشكل دوري ، علي مدار العام من الممكن ان تصل ال 30% او اكثر .

التقييم
اضغط لتقييم المقالة
[Total: 1 Average: 5]